الأخــبــــــار
  1. هنية يهاتف المخابرات المصرية معزيا بضحايا الهجوم الإرهابي
  2. فلسطين تشارك بجلسة محكمة التحكيم الدائمة بلاهاي
  3. سفارة فلسطين بالقاهرة: ارجاء فتح معبر رفح البري
  4. الرئيس يهاتف السيسي معزيا بضحايا الهجوم الإرهابي
  5. الشرطة البريطانية تخلي محطة مترو وسط لندن بسبب إطلاق نار
  6. وزير الصحة يهاتف سفير مصر ويبدي الاستعداد لتقديم المساعدة
  7. ارتفاع ضحايا تفجير المسجد بسيناءإلى 235 شهيدا و109 جرحى
  8. الرئاسة تنفي صحة الأنباء التي تدعي تشكيل لجنة تحقيق مع الهباش
  9. الرئيس يدين هجوم العريش ويؤكد وقوف فلسطين مع مصر في حربها ضد الارهاب
  10. وزير الصحة الإسرائيلي يهدد بالاستقالة على خلفية العمل يوم السبت
  11. "العليا" تقرر "تعويض" اهالي سلوان على اغلاق ومصادرة اراضيهم
  12. اصابة 3 مواطنين جراء انفجار انبوبة غاز في خانيونس
  13. العالول: مطلوب دعم الجهد الرامي لملاحقة المجرمين الإسرائيليين
  14. الدفاع المدني ينتشل جثة مواطن انهارت عليه حفرة رملية برفح
  15. الاحتلال يعتقل طفلا من القدس
  16. "اليونيفيل": نراقب اعمال الحفر الاسرائيلية جنوب لبنان
  17. الطقس: جو غائم جزئيا وارتفاع على الحرارة
  18. داعش يقطع رؤوس 15 من مقاتليه في أفغانستان
  19. فلسطين تشارك في اجتماعات "الكومسيك" في اسطنبول
  20. الشرطة: 9 اصابات في حادث سير بمنطقة عقبة تفوح غرب الخليل

غزة:اتحاد الطائرة و"جوال" يسلمان الملابس الرياضية لفرق الدرجة الممتازة

نشر بتاريخ: 17/07/2017 ( آخر تحديث: 17/07/2017 الساعة: 14:36 )
غزة - معا - اللجنة الاعلامية / اسامه ابو عطية : سلم اتحاد الكرة الطائرة الملابس الرياضية الخاصة بدوري جوال لأندية الدرجة الممتازة, إضافةً لمبلغ (1000) دولار، لأندية الجمعية العمومية المشاركة في البطولة التي ستنطلق عصر اليوم الإثنين، وذلك في الاحتفال الذي جرى بفندق المتحف على شاطئ بحر غزة مساء أمس الأحد، بحضور عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ونائب رئيس الاتحاد، ومهند الحلبي مدير العلاقات العامة بشركة "جوال"، وأعضاء ولجان الاتحاد.

وعبر هنية عن شكره وتقديره لمجلس إدارة شركة جوال، قائلاً :"أقول الكلمة التي طالما أرددها على الدوام، لولا جوال لما استمرت الأنشطة الرياضة في غزة، الذين لهم السبق في دعم الأنشطة الرياضية على مستوى الوطن وقطاع غزة على وجه الخصوص".
كما قدم هنية شكره الجزيل لأعضاء الاتحاد، وكافة اللجان العاملة، مثنياً على تفانيهم في عملهم، وتنفيذ أجندة الاتحاد، والتي وضعها فور انتخابه من قبل الجمعية العمومية للعبة الكرة الطائرة.

وأكد هنية أن الاتحاد يستعد بشكل جدي لمباراة تحديد بطل كأس فلسطين، والتي ستجمع ما بين سنجل بطل المحافظات الشمالية، وفريق شباب جباليا بطل المحافظات الجنوبية.
وقال :"يتم العمل في الفترة الحالية بجدية على استصدار التصاريح اللازمة لدخول فريق سنجل إلى قطاع غزة عبر بيت حانون "إيرز"، وذلك لإقامة المباراة حال جهوزيتها، وذلك بمجهودات كبيرة من الأمانة العامة للجنة الأولمبية".

ونوه هنية إلى أن بطولة الدوري الممتاز ستنطلق في موعدها المحدد، وفي حال دخول بعثة فريق سنجل، ستكون الأولوية لإقامة اللقاء حال وصوله.
وأبدى هنية فخره بما قدمه الاتحاد من إنجازات على أرض الواقع، خاصة بما يتعلق بموضوع المشاركات الخارجية، سواء على صعيد الأندية أو المنتخب، حيث قال :"نسعى للتحرك نحو العالم الخارجي فور إيجاد حلول لمعبر رفح البري، وسنحاول العمل بكل قوة لتطوير اللعبة بكافة أركانها، ونعتبر مشاركة فريق خدمات جباليا بطل الدوري الممتاز المنصرم في البطولة العربية خطوة في الاتجاه الصحيح، ونأمل أن نواصل على هذا المنوال".

وعن المبلغ المقدم لأندية دوري الدرجة الممتازة قال هنية :"نعلم أن هذا مبلغ بسيط جداً، ولكننا في الاتحاد نحاول بقدر استطاعتنا أن نساهم في التخفيف من الأعباء الكبيرة التي تتحملها الأندية، ونسعى على الدوام من أجل زيادة المبالغ من خلال محاولاتنا المستمرة لجلب الدعم، ونأمل من شركة "جوال" زيادة مبلغ الرعاية في الموسم المقبل، بهدف دعم أندية الجمعية العمومية للعبة الكرة الطائرة".

ونوه هنية إلى أن الاتحاد سيحاول العمل على زيادة عدد فرق دوري الدرجة الممتازة، حيث قال :"اعتمدنا في لجان الاتحاد هذا الموسم عملية الهبوط، والتي تم الغاؤها الموسم المنصرم، وسيهبط فريقين إلى دوري الدرجة الأولى، وندرس عملية صعود (4) فرق في الموسم المقبل".
وقال عبد السلام هنية أن الشركة والاتحاد سيقدمان مكافأة مالية للمراكز الثلاثة الأولى، حيث سيحصل الفائز بالدوري على مبلغ (3000) دينار أردني، والوصيف على مبلغ (2500)، فيما سيحصل صاحب المركز الثالث (1400) دينار.

وأكد إيهاب كحيل أمين سر الاتحاد أنه سعيد بما تم إنجازه من أجندة الاتحاد، خاصة بما يتعلق ببطولتي الكرة الشاطئية للشباب، حيث قال :"نسعى للارتقاء بمستوى الفئات العمرية المختلفة، وكان هذا واضحاً وجلياً من خلال إقامة بطولتي "طوكيو" للكرة الطائرة الشاطئية، ونعمل بجهد من أجل إقامة لقاء "سوبر" يجمع نماء بطل محافظتي غزة والشمال، والرباط بطل محافظات الوسطى وخان يونس، ورفح".
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017