الأخــبــــــار
  1. مقتل فتى في مخيم يبنا برفح والشرطة تفتح تحقيقا
  2. وفاة طفلة صدمتها مركبة بمعسكر جباليا شمال غزة
  3. سقوط جزء من سقف كنيسة القيامة بمدينة القدس دون إصابات
  4. الاحتلال يمنع الاسيرة خديجة خويص من ارتداء حجابها بالسجن
  5. برلمانيون أوروبيون: يجب تعليق اتفاقية الشراكة مع إسرائيل
  6. ترامب: زعيم كوريا الشمالية سيتعرض لاختبار لم يجربه من قبل
  7. إصابات بالمطاط وإعاقة لعمل الصحفيين في مواجهات خلال مسيرة كفر قدوم
  8. الاحتلال يعتقل شابا على معبر الكرامة ويجري تفتيشا في منازل قرية طورة
  9. رويترز: إيران تكشف عن صاروخ باليستي جديد مداه 2000 كم
  10. روحاني: إيران ستواصل تعزيز قدراتها العسكرية والصاروخية
  11. تقارير لبنانية سورية: طائرات اسرائيلية قصفت اهدافا قرب مطار دمشق
  12. أبو مرزوق: مستعدون لتقاسم مسؤولية الحرب والسلام
  13. لافروف يحذر أمريكا من نقض الاتفاق النووي مع إيران
  14. تحكم طائرة ركاب أثناء الهبوط في مطار أتاتورك الدولي بتركيا
  15. قطر تُطالب بإلزام إسرائيل بنزع أسلحتها النووية
  16. هارتس:بعد فقدان امل حل الدولتين. عباس يطرح الدولة الواحدة على الطاولة
  17. رئيس اركان جيش اسرائيل: داعش سوف تبقى تهديدا عالميا لسنوات عديدة قادمة
  18. الرئيس اللبناني من الأمم المتحدة: لبنان لن يسمح بالتوطين
  19. البرلمان التركي يبحث تفويض الجيش تنفيذ عمليات عسكرية في العراق وسوريا
  20. ترامب يقول إنه سيفرض مزيدا من العقوبات على كوريا الشمالية

المشروبات الوطنية تجدد رعايتها لفريق المبارزة النسوي نادي ثقافي البيرة

نشر بتاريخ: 17/07/2017 ( آخر تحديث: 19/07/2017 الساعة: 11:42 )
رام الله -معا - جدّدت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي رعايتها لفريق المبارزة النسوي التابع لنادي ثقافي البيرة وذلك للعام الثالث على التوالي، حيث تشمل الاتفاقية تقديم الزي الذي يحمل شعار "كابي"، والأدوات والتجهيزات الرياضية الخاصة للفريق، بالإضافة إلى إسهام الشركة في مجالات الدعم الفني اللازم من أجل تطوير الفريق ورفع مستوى الكفاءة.

ووقع الاتفاقية التي جرت في مقر الشركة في بيتونيا كل من زاهي خوري رئيس مجلس إدارة شركة المشروبات الوطنية وداوود متولي رئيس نادي ثقافي البيرة ورئيس اتحاد غرب آسيا للمبارزة، بحضور كل من عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية وعلاء عيساوي منسق الدائرة الفنية، وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي ثقافي البيرة زالينا حمايل والسيدين أيمن صبيح ومحمود طه، واللاعبتان دينا فارس وأسيل خطاب.

وعبر زاهي خوري عن اعتزاز إدارة الشركة بتجديد الدعم لرعاية فريق المبارزة النسوي الذي يسجل إنجازات متتالية على صعيد الرياضة المحلية والإقليمية، مضيفا أن الرياضة النسوية باتت قادرة على إثبات جدارتها عاما بعد عام، وتقديم المزيد من التميز والبريق والنجاح للرياضة الفلسطينية.

وأضاف خوري: "تستكمل الشركة دعم القطاع الرياضي بجميع فئاته لا سيما الفتيات والناشئين، التزاما منها بمسؤوليتها تجاه المجتمع والمواهب الرياضية النامية، ونأمل من الفتيات المبارزات أن يتمكنّ من تحقيق مراكز عالية ورفيعة على المستويات العربية والعالمية".

بدوره قال السيد عماد الهندي إن الشركة تولي اهتماما بالغا بدعم ورفع مستوى الفرق النسوية، فعلى الرغم من أن هذه الفرق لا تزال حديثة النشأة في فلسطين، إلا أنها كما هو حال النساء الفلسطينيات في كل المحافل قد أكدت قدرتها على المنافسة القوية والتحدي وتحقيق النتائج المشرفة.

كما أشاد الهندي باهتمام إدارة النادي بمتابعة الفتيات الناشئات خاصة في رياضات الدفاع عن النفس، داعيا القائمين على الاتحادات الرياضية إلى تقديم المزيد من العناية والدعم لرياضة المبارزة بفئتيها الذكور والإناث، لتمكين المواهب الرياضية من تخطي المعيقات المالية والفنية والتدريبية التي قد تحدّ من تحقيق طموحاتهم.

من جهته، أكد داوود متولي اعتزاز إدارة نادي ثقافي البيرة بشركة المشروبات الوطنية وما تقدمه من خدمات مجتمعية، مثمنا دعمها المتواصل للنادي والذي شكل دافعا هاما لفريق المبارزة النسوي من أجل الاستمرار والتقدم، مشيرا إلى أن فريق المبارزة النسوي يتكون من 40 لاعبة تتراوح أعمارهن ما بين 9-20 سنة، عدد منهن أعضاء في المنتخب الوطني للمبارزة، فيما تسهم الفتيات الناشئات في تدريب المبارزين الأشبال في النادي.

ونوه متولي إلى حصول المبارزات على عدد من الميداليات في البطولات المحلية والعربية والآسيوية، آخرها البطولة العربية في الأردن في العامين 2016 و2017، بالإضافة إلى مشاركتهن في معسكرين دوليين في أوكرانيا والأردن، كما ستشارك المبارزات في بطولة غرب آسيا التي ستقام في الكويت العام القادم.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017