الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

النادي الرياضي لكلية التربية بجامعة بيرزيت ينظم اليوم الاولمبي الداخل

نشر بتاريخ: 17/07/2017 ( آخر تحديث: 17/07/2017 الساعة: 18:49 )
النادي الرياضي لكلية التربية بجامعة بيرزيت ينظم اليوم الاولمبي الداخل
بيرزيت - معا - بسام ابو عرة - نظم نادي التربية الرياضية في جامعة بيرزيت الاثنين اليوم الاولمبي الرياضي الداخلي على ملاعب الجامعة بحضور سناء لفتاوي رئيسة الدائرة الرياضية ورافي عصفور مسؤول النشاط الرياضي بالجامعة .
وحفل اليوم الاولمبي بايقاد الشعلة الاولمبية والسلام الوطني واجراء سباقات بكرة السلة الثلاثيات وخماسيات كرة القدم وسباقات 100 متر و1500 م والوثب الطويل بمشاركة طلاب وطالبات التخصص.
ورحبت لفتاوي بالحضور وشكرت المشاركين بالبطولات وتمنت لهم منافسة شريفة فيها وقدمت شكرها لكل الداعمين لليوم الاولمبي من شركات وطنية واكدت على ان الكلية تركز على اكتشاف المواهب ورعايتها والاهتمام بها ومن ثم يتم صقلها، مضيفة ان الكلية ستبقى سباقة في هذا المجال.
فيما قام رافي عصفور مسؤول النشاط الرياضي بافتتاح اليوم الاولمبي الداخلي شاكرا كل المشاركين والداعمين متمنيا مزيد من النجاح للدائرة الرياضية وكلية التربية ببيرزيت لما تقدمه لطلبتها بغية التطور والتقدم كما شكر النادي الرياضي التابع للتربية الرياضية على جهودهم في انجاح هذا اليوم وشكر وسائل الاعلام وفضائية فلسطين المتواجدة دوما في كل النشاطات الرياضية ومحمود عليان رئيس النادي على جهوده الكبيرة في هذا اليوم الاولمبي . وابدعت عريفة الحفل هديل طوقان.

ومن ثم قام بتتويج الفائزين بالسباقات وهم فئة الاناث :
سباق 100 م الاولى ملك نادي الثانية ريناد ريماوي الثالثة شيرين عبد النبي
سباق 100 م ذكور الاول عبد الرحيم شومان الثاني محمود محيسن الثالث عبد الله حوشية
1500 م ذكور الاول مصطفى عثمان