الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك فلسطين يطلق حملة تسويقية جديدة

نشر بتاريخ: 18/07/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
بنك فلسطين يطلق حملة تسويقية جديدة

رام الله -معا- أطلق بنك فلسطين حملة تسويقية جديدة لتشجيع عملائه على استخدام البطاقات البلاستيكية التي يصدرها في عمليات الشراء والتسوق من محلات السوبر ماركت والمراكز التجارية، ومتاجر الملابس، والمطاعم، والفنادق، وشركات تسويق الأجهزة الكهربائية، ومحطات الوقود، وغيرها وهي تشمل البطاقات التي يمكن استخدامها والدخول في السحب جوائز الحملة؛ بطاقة الخصم والمشتريات Visa Debit، بطاقة كاش كارد Cash Card، بطاقات ائتمان فيزا Credit Visa، وماستر كارد Credit Master Card.
ويستفبد من الحملة جميع عملاء بنك فلسطين المستخدمين للبطاقات المذكورة آنفاً، ليدخلوا السحب على جائزة كبرى وهي سيارة Mercedes GLA250 موديل 2017 سيجري السحب عليها نهاية الحملة، بالاضافة الى جائزة يومية وهي عبارة عن قيمة المشتريات اليومية لحامل بطاقة بنك فلسطين. علماً بأن السحب على الجوائز اليومية بدأ اعتباراً من يوم الأحد الموافق 1/7/2017 وسيستمر حتى نهاية الحملة بتاريخ 31/12/2017.

ويشارك في الحملة كل العملاء الحاليين والجدد الذي يستخدمون بطاقات بنك فلسطين عبر التسوق من مختلف المتاجر، حيث يدخل السحب من يشتري بمبلغ قيمته شيكل فأعلى وكل 50 شيكل أو ما يعادلها من العملات الأخرى تزيد الفرص بالربح، وتزداد فرص الفوز كلما زاد مبلغ المشتريات، علماً بأن هذه الخدمات لا يترتب عليها أية عمولات. أما العملاء الذين سيدخلوا السحب على سيارة Mercedes GLA250 موديل 2017 فهم من قام بشراء 1000 شيكل فأعلى خلال فترة الحملة.

من ناحيته، أكد ثائر حمايل، مدير إدارة التسويق وخدمات الأفراد في بنك فلسطين، بأن هذه الحملة تأتي تكريساً للجهود التي يبذلها البنك لتعزيز ثقافة استخدام البطاقات البلاستيكية في عمليات التسوق. مشيرا الى أن بنك فلسطين، هو أول بنك عَمِلَ على إدخال نظام البيع الالكتروني وخدمة قبول بطاقات الائتمان، بعد امتلاكه المركز الوحيد لاصدار وقبول بطاقات الائتمان والخصم في فلسطين، علماً بأن البنك هو المصدر الأول والوحيد لهذه البطاقات بكافة أنواعها، من خلال مركز مختص في فلسطين يعمل منذ العام 1999.

وقال حمايل بأن استخدام البطاقات البلاستيكية هو تطور نوعي على صعيد الاستفادة من الخدمات المصرفية التي يقدمها بنك فلسطين، حيث أن هذه البطاقات، هي بطاقات آمنة وذكية، وتخفف من مخاطر استخدام النقود وحملها طوال الوقت.
وقد تطورت ثقافة استخدام البطاقات البلاستيكية في فلسطين عبر استخدامها في المحال التجارية والسوبر ماركت والمطاعم ومراكز الخدمات، كما تضاعف الاقبال ليصل عدد نقاط البيع الالكترونية التابعة للبنك إلى ما يزيد عن 6000 نقطة بيع إلكترونية موزعة في الضفة الغربية وقطاع غزة تستقبل جميع انواع البطاقات.