الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية التضامن الخيرية تقيم رحلة ترفيهية لايتامها في ملاهي جابر لاند

نشر بتاريخ: 18/07/2017 ( آخر تحديث: 18/07/2017 الساعة: 11:08 )
نابلس -معا - نظمت جمعية التضامن الخيرية في نابلس وبتبرع من فاعل خير من ابناء المحافظة المغتربين رحلة ترفيهية للأيتام إلى ملاهي جابر لاند في نابلس، في محاولة منه لرسم الابتسامة على وجوه الأطفال ممن فقدوا المعيل والأب، ولتعويضهم عطف وحنان من افتقدوهم

وشملت الرحلة اصطحاب 60 يتيما وذويهم بصحبة مشرفات من قسم الأيتام ، يقومون برعايتهم ومتابعة شؤونهم حرصا على سلامتهم لإمضاء يوم ترفيهي مميز يلعبون ويلهون فيه،حيث فرح الأطفال في الفعاليات التي اقيمت في جابر لاند وفي اللعب بالملاهي الترفيهية .

وكان الاطفال مسرورين لزيارة تلك المنطقة وتواجدهم فيها، وتسابق الاطفال الى اللعب والمرح في الملاهي ذات المساحات الواسعة والالعاب الترفيهية وبعدها تم تقديم وجبة الغذاء لهم حيث استمتعوا بها وبعد ذلك اكملوا لعبهم بالالعاب .
 
وأوضح رئيس الجمعية أن الرحلة حققت أهدافها من خلال الفرحة التي بدت على الأيتام وهم يلهون ويلعبون ، كما انه حقق هدفه المنشود لترفيه الأيتام وسعادة ذويهم.

واخيرا تقدم د. علاء مقبول وكافة أعضاء الهيئة الادارية في جمعية التضامن الخيرية بالشكر والامتنان لفاعل الخير ولكل من ساهم لإنجاح هذا العمل المميز لما له الأثر المعنوي والنفسي على قلوب الاطفال الايتام . منوها انه ليس هذا بالشيء الجديد حيث أن أيادي أهل الخير تعمل دوما إلى مساندة الجمعية في عملها الاجتماعي لخدمة الأيتام.