الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأمن الوطني يكرم المتقاعدين العسكريين بقلقيلية

نشر بتاريخ: 18/07/2017 ( آخر تحديث: 18/07/2017 الساعة: 16:59 )
الأمن الوطني يكرم المتقاعدين العسكريين بقلقيلية
قلقيلية- معا- كرمت قيادة منطقة قلقيلية المتقاعدين العسكريين العاملين في المحافظة من كافة الأجهزة الأمنية، في الدفعة الأولى ضمن قانون التقاعد للعسكريين.
جاء ذلك خلال حفل تكريم أقيم في القاعة الذهبية في المدينة، برعاية المحافظ اللواء رافع رواجبة، واللواء نضال أبو دخان قائد قوات الأمن الوطني.
وشارك في الحفل الى جانب اللواء رواجبة، اللواء متقاعد يوسف العبد نائب قائد قوات الأمن الوطني، والعميد ركن مهدي سرداح قائد منطقة قلقيلية ومدراء الأجهزة الأمنية، وممثلين عن المؤسسات الرسمية والشعبية.
وأشار المحافظ الى عطاء المؤسسة الأمنية وحرصهم على القضية الفلسطينية والمشروع الوطني، مثمنا الجهود التي بذلها المكرمون في خدمة وطنهم وشعبهم، مشيرا إلى الهجمة الاحتلالية على القدس الهادفة إلى تهويدها، مؤكدا" أننا سنبقى مدافعين عن قضيتنا ومقدساتنا حتى تحقيق حلمنا بإقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف"، داعيا العالم العربي والإسلامي إلى الوقوف في وجه مخططات الاحتلال ومحاولاته المتكررة للسيطرة على المقدسات، منوهاً إلى خطورة المرحلة التي يمر بها الشعب الفلسطيني والتي تحتاج إلى تكامل وتضافر الجهود لمواجهة مخططات الاحتلال الهادفة إلى نهب الأرض الفلسطينية لصالح المشروع الاستيطاني الإسرائيلي.
من جانبه، نقل اللواء يوسف العبد تحيات اللواء نضال أبو دخان للمكرمين، معبرا عن فخره بالمؤسسة الأمنية ومنتسبيها، وقال" انه بالتقاعد لن تنتهي واجباتنا اتجاه امتنا ووطننا، وسنبقى أوفياء للمشروع الوطني ولحركة فتح قائدة هذا المشروع"، شاكرا القائمين على الحفل.
وفي نهاية الحفل، جرى تكريم المتقاعدين من كافة الأجهزة العسكرية العاملين في المحافظة والبالغ عددهم 97.