الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب الخليل يكرم فرسان الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 18/07/2017 ( آخر تحديث: 18/07/2017 الساعة: 19:50 )
شباب الخليل يكرم فرسان الثانوية العامة

الخليل - معا - الاعلام الرسمي لنادي شباب الخليل :احتضنت قاعة متنتزة النخيل ببلدة تفوح سهرة الاثنين حفل تكريم حاشد اقامه نادي شباب الخليل ، بالتعاون مع شقيقه نادي شباب تفوح ، للاعبي العميد الناجحين في امتحان الثانوية العامة ، وعددهم 14 لاعبا .

وحضر الاحتفال رئيس بلدية تفوح الاخ نعمان الطرة ، ورئيس نادي الاخ تفوح عبد الجليل ارزيقات ، والنائب الثاني لرئيس نادي شباب الخليل الاخ ناجي القواسمي ، واعضاء الهيئة الادارية عمران عابدين واسلام شاهين ، والرئيس الفخري للجنة الانصار باسم العويوي .وعضو اللجنة ايمن ابو عيشة ، واداري الفريق الرديف مصطفى ابو رموز ،وعدد من ممثلي لجان النادي ، واولياء أمور اللاعبين الناجحين .


يذكر ان 14 لاعبا من لاعبي العميد ال 16 الذين شاركوا في امتحانات الثانوية العامة "التوجيهي " لهذه السنة ، تمكنوا من النجاح ، فيما تعثر الاثنان في مادة وسيكملون في الشهر القادم ، بما يظهر ما يوليه شباب الخليل من اهمية لتربية ناشئيه وتعليمهم ...جنبا الى جنب مع تنمية قدراتهم في الملاعب .
وفي بداية الحفل وقف الجميع دقيقة صمت على ارواح الشهداء ، مع قراءة سورة الفاتحة ، وعرض عريف الحفل فايز نصار موجزا عن رسالة شباب الخليل، مشيرا الى توفيق اللاعبين بين الدراسة واللعب ، ومؤكدا ان مثل شباب الخليل تهتم ببناء الانسان من مختلف الجوانب .

وتحدث رئيس بلدية تفوح السيد نعمان الطردة مرحبا بالجميع في بلدة تفوح ، ومشيدا بجهود العميد شباب الخليل في خدمة الاجيال ، ومتقدما بالتهنئة والتحية للاعبين الناجحين وأهاليهم .
وفي كلمته قال النائب الثاني لرئيس شباب الخليل ناجي القواسمي ان شباب الخليل يفتخر بانجازات لاعبيه في الملاعب ، وعلى مقاعد الدراسة ، شاكرا بلدية تفوح ونادي شباب اتفوح على استضافة الحفل ، ومتوجدها بالتهنئة الحارة لجميع اللاعبين الناجحين واولياء امورهم ، واعدا باسم الهيئة الادارية بتقديم كل ما يلزم من دعم للاعبين لمساعدة اللاعبين في مواصلة التعليم في الجامعات .

وشكر رئيس نادي شباب تفوح الاخ عبد الجليل ارزقات نادي شباب الخليل على اهتمامه باللاعبين من مختلف الجوانب ، معبرا عن سروره كوالد لكابتن الناشئين طالب ارزيقات بهذا التكريم ، ومشيرا الى الفخر الكبير لجيمع اللاعبين وابائهم لكونهم ضمن اسرة اعرق الاندية الفلسطينية ، الذي طالما كانت له صولات وجولات في الداخل والخارج .
وحيا الدكتور عدنان ابو تبانه باسم اولياء أمور اللاعبين شباب الخليل على جهوده لخدمة اللاعبين ، كجزء من رسالة حضارية لخدمة الشباب ،شاكرا كل من يشارك في هذا العمل الكبير من هئية النادي الادارية ولجانه العاملة والمدربين ، وواعدا بحث ابنائهم اللاعبين على مزيد من العطاء في الملاعب ، ومواصلة التعلم في الجامعات خدمة للوطن .

بعد ذلك تبادل نادي شباب الخليل، ونادي شباب تفوح الدروح ، ثم قدمت دروع تقديرية من النادي لجميع اللاعبين ال 14 الناجحين ، وهم : علي وهيب عدوان ، وعدي الجعبة ،وأمير الطباخي ،وطالب ارزيقات.،وعلي ابو خلف ،وثائر ابو رموز، وصهيب الزعتري، ومنذر مجاهد ، واحمد الحلمان..،وكرم ارفاعية، وعماد ابو تبانه، وعمر المناصرة ، وخليل المناصرة ،ومحمد وليدد ابو حماد.

وبالمناسبة قدم كابتن الفريق طالب ارزيقات وصلة من المواويل الشعبية للوطن وللعميد شباب الخليل وسط فرحة الجميع ، وقدمت الضيافة من شركة الجبريني لمنتجات الالبان والمواد لالغذائية ومن شركة الشريف لصناعة وتجارة المواد الغذائية.