الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"فتح" تكرم طلبة "الإنجاز" في مهرجان نصرة الأقصى

نشر بتاريخ: 19/07/2017 ( آخر تحديث: 19/07/2017 الساعة: 10:03 )
"فتح" تكرم طلبة "الإنجاز" في مهرجان نصرة الأقصى
جنين- معا- كرمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) إقليم جنين، طلبة الثانوية العامة "الإنجاز" المتفوقين والناجحين، الذين يزيد معدلهم عن 90% في تربيتي جنين وقباطية، تحت رعاية الرئيس محمود عباس.
جاء ذلك خلال المهرجان الذي أقامته الحركة، يوم الثلاثاء، في معسكر الأمن الوطني نصرة للمسجد الأقصى المبارك، ودعما للرئيس محمود عباس، إضافة لتكريم الطلبة المتفوقين.
ونقل عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" جمال محيسن تحيات وتهاني الرئيس محمود عباس للطلبة وذويهم ومديريتي التربية والتعليم، والمؤسسة الأمنية، الذين وفروا لهم كافة الأجواء حتى تمكنوا من التفوق.
وقال محيسن" إن السلاح الأقوى للشعب هو العلم الذي من خلاله نقاوم ونتصدى لسياسة الاحتلال الإسرائيلي، ونسعى إلى بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية المستقلة"، منددا بما تقوم به سلطات الاحتلال في مدينة القدس، خاصة المسجد الأقصى المبارك.
وطالب حركة "حماس" بالعمل على إنهاء الانقسام وإنهاء معاناة أبناء الشعب في غزة، مؤكدا تمسك الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية بالثوابت الوطنية.
من جانبه، هنأ محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان الطلبة المتفوقين باسم الرئيس محمود عباس، مؤكدا تجديد المبايعة للرئيس المتمسك بالثوابت الوطنية.
بدوره، قال أمين سر إقليم "فتح" في جنين نور أبو الرب، إن هذا الاحتفال هو بمثابة رسالة مفادها أن الشعب ملتف حول الرئيس الذي يواصل حراكه الدولي ويجول العالم من أجل إحقاق حقوقنا المشروعة.
وهنأ أبو الرب الطلبة المتميزين والمتفوقين والناجحين، مثمنا جهود كافة الداعمين والمساهمين في مهرجان التكريم من مؤسسات رسمية وأهلية.
من ناحيته، شكر ممثل وزير التربية والتعليم العالي، مدير تربية جنين طارق علاونة، المؤسسة الأمنية على جهودها في توفير الأجواء المناسبة حتى انتهاء الامتحانات، وأهدى هذا النجاح والتميز إلى الرئيس محمود عباس.
وألقت كلمة الطلبة المتميزين الطالبة الحاصلة على المركز الأول على مستوى الوطن عن الفرع الأدبي مجدل أبو عيسى، التي أهدت تفوقها للرئيس محمود عباس، مشيدة بدور وزارة التربية والتعليم العالي في النظام الجديد "إنجاز".
وفي نهاية المهرجان الذي أدار عرافته عضو إقليم "فتح" منصور السعدي، تم تكريم الطلبة المتميزين، بالإضافة إلى قادة المؤسسة الأمنية في المحافظة، والهيئات المحلية.
وتخلل المهرجان فقرات من الدبكة الشعبية والغناء الوطني للثورة الفلسطينية، قدمتها الفرقة العسكرية لقوات الأمن الوطني.
وحضر المهرجان رئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، والناطق الرسمي باسم الأجهزة الأمنية اللواء عدنان الضميري، وقائد منطقة جنين العقيد ركن ناظر عمر، ومدير شرطة المحافظة العقيد مهند صوان، ومفتي قوى الأمن محمد صلاح، ونواب من المجلس التشريعي، وأعضاء من المجلس الثوري، وممثلي المؤسسات الرسمية المدنية والأهلية، وفصائل العمل الوطني.