الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"المرأة العاملة" تنفذ لقاء توعويا بعنوان "تفريغ نفسي ترفيهي"

نشر بتاريخ: 19/07/2017 ( آخر تحديث: 19/07/2017 الساعة: 10:45 )
"المرأة العاملة" تنفذ لقاء توعويا بعنوان "تفريغ نفسي ترفيهي"
غزة- معا- نفذت جمعية المرأة العاملة الفلسطينية للتنمية تنفذ لقاءً توعوياً بعنوان "تفريغ نفسي ترفيهي" في ديوان آل الجدبة بمشاركة 14 سيدة.
ورحبت الأخصائية النفسية في جمعية المرأة العاملة الفلسطينية للتنمية هداية أبو الهوى بالمشاركات في لقاء دعم نفسي وترفيهي للسيدات في محافظة غزة، لتقديم الدعم النفسي والاجتماعي اللازم لهن للتخفيف من التوتر وحدة الضغوطات النفسية التي تتعرض لها النساء كل يوم أثر الأوضاع النفسية والاجتماعية المتردية.
وأوضحت الأخصائية أن أهمية النشاط للفئات المستهدفة تعاني من العديد من المشاكل النفسية وتجهل أبسط أساليب الدعم النفسي والتفريغ الانفعالي.
وتأتي تنفيذ هذه الأنشطة بناء على طلب الفئة المستهدفة من السيدات، حيث أجمعن ضرورة تنفيذ أنشطة ترفيهية لهن للتخلص من الآثار النفسية السيئة التي ولدتها الظروف المعيشية الصعبة واحتفالا بنجاحات طلبة الثانوية العامة.
وفي نفس السياق، قامت الأخصائية بتنفيذ أنشطة ترفيهية "البالونات والطابة والكراسي وسفينة المنارة والعقدة البشرية وغيرها".
وتحدثت السيدات عن الأمنيات التي يحلمن أن تتحقق مثل أماني الحب والراحة والاهتمام والأمان، وتمنين لبعضهن الراحة والأمان وحياة سعيدة مليئة بالأمل والراحة.
وفي ختام الورشة، شكرت المشاركات طاقم الجمعية على الاستمرار بالأنشطة وجلسات الدعم النفسي للتخفيف من حدة الضغط النفسي في قطاع غزة.