السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك العربي يطلق حملة ترويجية خاصة ببطاقات "Visa"

نشر بتاريخ: 19/07/2017 ( آخر تحديث: 20/07/2017 الساعة: 10:02 )
البنك العربي يطلق حملة ترويجية خاصة ببطاقات "Visa"
رام الله- معا- أطلق البنك العربي مؤخراً حملة ترويجية خاصة تتضمن جوائز قيمة للمعتمدين عند استخدامهم لبطاقاتهم خلال فترة الحملة والتي تستمر لغاية تاريخ 30 أيلول 2017، في إطار سعي البنك العربي المستمر لمكافأة معتمديه الحاليين والجدد من حَمَلَة Visa الائتمانية.
وتشمل الحملة حاملي بطاقات "Visa" الائتمانية من البنك العربي الذين يستخدمون بطاقاتهم للدفع لدى نقاط البيع، حيث سيحصل المعتمدين على نقاط إضافية في برنامج ""مكافآت العربي" تصل لغاية 15000 نقطة، بالإضافة إلى فرصة الدخول في السحب لاسترداد قيمة مشترياتهم بحد أقصاه 700 دولار أمريكي لـ 10 رابحين في نهاية الحملة.
كما وسيحصل حاملو البطاقات الجدد على 50 فرصة إضافية لاسترداد قيمة مشترياتهم عند أول استخدام للبطاقة، إلى جانب إمكانية تقسيط المشتريات عبر الإنترنت بفائدة صفر%.
وفي تعليقه على إطلاق هذه الحملة، قال مروان صقر مدير إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي- فلسطين، إن إطلاق البنك لحملته الجديدة يشكل استمراراً للعروض الخاصة التي يقدمها على بطاقاته الائتمانية والتي توفر للمعتمدين مجموعة متنوعة من المزايا التي تناسب احتياجاتهم وتلبي توقعاتهم. وأضاف" تتيح هذه الحملة فرصة مثالية لمعتمدينا للاستفادة من برنامج المكافآت لمستخدمي البطاقات والذي يشجعهم على اعتماد البطاقات الائتمانية كوسيلة سهلة للدفع".
يشار إلى أن بطاقات البنك العربي تمنح حامليها مجموعة من المزايا من بينها، القبول الواسع محلياً وعالمياً، إضافة إلى إمكانية الوصول إلى حسابات البطاقات الائتمانية بمنتهى السهولة وفي أي وقت عن طريق تطبيق عربي موبايل والخدمة المصرفية عبر الانترنت "عربي أون لاين".