الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ سلفيت يلتقي رئيس سلطة المياه

نشر بتاريخ: 19/07/2017 ( آخر تحديث: 19/07/2017 الساعة: 16:00 )
محافظ سلفيت يلتقي رئيس سلطة المياه
سلفيت -  معا - التقى محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي في مكتبه اليوم رئيس سلطة المياه م. مازن غنيم والوفد المرافق له ، بحضور قائد منطقة سلفيت وامين سر حركة فتح اقليم سلفيت ومدير الشؤون المدنية ورؤساء الهيئات المحلية بالمحافظة، لمناقشة القضايا المتعلقة بالصرف الصحي وازمة انقطاع المياه وتقليل نسبها من قبل الجانب الاسرائيلي، والحلول الممكنة واهمها الاستغلال الامثل للمياه الشحيحة.

واكد المحافظ البلوي على اهمية الجهود المبذولة من سلطة المياه ورئيسها لتوصيل خدمة المياه للمواطنين الفلسطينيين في كافة اماكن تواجدهم بالتعاون مع الجهات المعنية ، مشددا على ضرورة تظافر الجهود من قبل الجميع مؤسسات ومجتمع محلي لمواجهة ازمة المياه الحاصلة في المحافظة.

بدوره بين م. غنيم ان سلطة المياه تقوم بمتابعة حثيثة مع كافة الاطراف لمواجهة أزمة المياه على مستوى كافة المحافظات، وخاصة محافظة سلفيت كونها من المحافظات الاكثر استهدافا من حيث الاستيطان. مؤكدا ان هذه الأزمة مفتعلة من قبل الاحتلال وانها تتطلب توحيد كافة الجهود ووضع خطوات عمليه على الارض من شانها ترشيد الاستهلاك وتأمين وصول المياه لكل مواطن.

والتقى الوزير غنيم رؤساء المجالس البلدية والقروية في محافظة سلفيت واستمع منهم الى اهم المشكلات والحلول المقترحة فيما يتعلق بالمياه والصرف الصحي وكذلك مطالبهم من سلطة المياه للتخفيف من تداعيات الازمة الحاصلة ودعم صمود الاهالي فوق اراضيهم المهددة.