الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو قبيطة : لا يوجد هيئة ادارية في يطا

نشر بتاريخ: 19/07/2017 ( آخر تحديث: 20/07/2017 الساعة: 15:22 )
ابو قبيطة : لا يوجد هيئة ادارية في يطا

بيت لحم - معا - عمر الجعفري : شكى الناطق الاعلامي لنادي شباب يطا " وائل ابو قبيطة "من عدم وجود هيئة ادارية لتسيير العمل في نادي شباب يطا ، واضاف في تصريحات لغرفة التحرير في وكالة " معا " لا يوجد اي اقبال، على الانتخابات الخاصة باختيار هيئة ادارية جديدة ، فلا يوجد اي اقبال لا من الهيئة العامة ولا من المشجعين ولا من الداعمين ولا من اللاعبين القدامى ولا حتى ممن يرغبون في الترشح .


وفي كل عام يتكرر المشهد حيث تتأخر الانتخابات في نادي يطا ويعود ذلك كما قال : لاسباب مادية بالدرجة الاولى وتكاليف الاحتراف ، والتي ادت الى عزوف الكثير من رجال الاعمال ومن تهمه الرياضة عن الوقوف بجانب النادي .

" ابو قبيطية " قال : حتى لو تشكلت هيئة ادارية جديدة خلال هذا الاسبوع فانها لن تكون قادرة على تلبية احتياجات الفريق، وذلك لعدم وجود داعم او راعي .

وفيما يتعلق بالاعمال في استاد يطا واين وصلت الاشغال فيه قال : انها متوقفة رغم المطالبة بتجهيز التشطيبات الداخلية للمدرج ،وتوقف العمل بالكامل عند انارة الملعب حيث لا يوجد اي افق زمني للاضاءة .
واستطرد ابو قبيطة الحديث عن الفريق قائلا : الصورة قاتمة ، واكاد اجزم ان شباب يطا سيهبط الى الثانية اذا بقيت الامور على ما هي .

وأضاف حتى وان وجد داعم للفريق ،سنعتمد بنسبة 90 % على الناشئين .
ويعتقد ابو قبيطة انه لا يوجد مبالغات في التعاقدات الجديدة للفرق الفلسطينية هذا الموسم عندما قال :لا يوجد اي مبالغات هذا العام وقد تعلم الجميع من تجربة شباب الخليل وهلال القدس في فترة الذهاب .