الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخب الاردن يمطر شباب منتخب بنغلادش بسباعية

نشر بتاريخ: 20/07/2017 ( آخر تحديث: 20/07/2017 الساعة: 18:43 )
منتخب الاردن يمطر شباب منتخب بنغلادش بسباعية

دورا- معا - نضال السويطي - فاز منتخب الاردن الاولمبي بسباعية نظيفة على منتخب بنغلادش الاولمبي في افتتاح التصفيات الاسيوية للمجموعة الخامسة التي افتتحت على ملعب دورا الدولي .

بدأت المباراة بقوة من جانب المنتخب الاردني واستغل تراجع منتخب بنغلادش للدفاع من اجل تسجيل هدف مبكر يعطي الثقة للمنتخب لتسجيل عدة اهداف وحصل منتخب الاردن على عدة ركنيات نفذها النجم سليمان ابو زمع الا ان تالق حارس بنغلادش "زيكو " حال دون تسجيل اهداف مبكرة .

وبالدقيقة15 توغل ادهم القرشي من جهة اليسار ورفع كرة عرضية على راس سليمان ابو زمع ليبعدها الحارس زيكو بالحظات الاخيرة ، ليستمر منتخب الاردن بالتقدم عبر نجمة موسى التعمري الذي استلم كرة توغل فيها بمنطقة جزاء بنغلادش وراوغ المدافعين الا ان كرتة ابعدت لركنية .

استمرت السيطرة لمنتخب الاردن حتى افتتح نجم المنتخب موسى التعمري النتيجة بالدقيقة 18 بعد توغله بكرة من العمق ومحاورتة للمدافعين واستغلالة لخروج حارس بنغلادش الخاطىء واستمر منتخب الاردن بالسيطرة على المباراة حتى الدقيقة 37 حتى مرر مدافع الاردن لتصل لنور الدين محمود الذي انفرد وراوغ الحارس وسجل الهدف الثاني للاردن لينتهي الشوط الاول بتقدم الاردن بهدفين لا شي بتغلادش .


الشوط الثاني
اخرج مدرب الاردن سليمان ابو زمع وادخل مهاجم احمد الرياحي من اجل زيادة الفعالية الهجومية وتسجيل اهداف عديدة ، وبالدقيقة 48 حصل منتخب بنغلادش على خطأ على مشارف جزاء الاردن نفذة سهيل لانا خارج المرمى رد عليها موسى التعمري بعدها بدقيقة ليسجل الثالث للاردن ومن كرة ارضية زاحفة على يسار الحارس فانهارت معنويات بنغلادش ليسجل الاردن الرابع حيث مرر موسى التعمري عرضية للبديل الناجخ احمد رباحي ليسجل الرابع للاردن بالدقيقة 55 .

وبعدها بدقيقتين تصل الكرو لادهم القرشي الذي رفع عرضية على راس المهاجم بهاء فيصل ليسجل الهدف الخامس ، ويستمر الاردن بالسيطرة على المباراة وبالدقيقة 64 رفع نور الدبن محمود كرة عالية من خطأ لتباغت الحارس وتدخل المرمى الهدف السادس للاردن بعدها اخرج مدرب الاردن موسى التعمري ودخل حسان فتحي ويخرج بهاء فيصل ويدخل خالد الدردور لاراحتهم للمباريات القادمة .

بقيت المباراة من طرف واحد سيطرة للاردن ودفاع من بنغلادش وبالدقبقة 79 حصل الاردن على ركلة جزاء نفذها احمد الرياحي مختتما سباعيه الاردن وحصولة الاردن على اول ثلاث نقاط لتنتهي المباراة والتي قادها الحكم كوزموف شيرزاد من اوزبكستان وساعدة بلافانوف بلافانبيك من تركمانستان واندريفي تسابينكو من اوزبكستان وكوربانوف شارمورات من تركمانستان حكم رابع .

راقب المباراة مندو دروجال من بوتان .