الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة بيت لحم تزيل التعديات على طريق القدس الخليل

نشر بتاريخ: 20/07/2017 ( آخر تحديث: 20/07/2017 الساعة: 17:46 )
محافظة بيت لحم تزيل التعديات على طريق القدس الخليل
بيت لحم- معا- بدأت، اليوم الخميس، ادارة الهندسة والتنظيم في بلدية الدوحة غرب مدينة بيت لحم بإزلة التعديات على الطريق الرئيسي لشارع القدس الخليل بدءا من المدخل الخاص بالبلدية لدخوله على حرم الشارع العام.
جاء ذلك بحضور نائب محافظ بيت لحم محمد طه، ومحمد الجعفري مدير عام الشؤون العامة، ومدير عام الحكم المحلي شكري الردايدة، ورئيس بلدية الدوحة شاهين شاهين، وممثلين عن اللجنة الشعبية لمخيم الدهيشة للاطلاع على اليات الازالة وذلك تمهيدا للبدء بالقيام بالخطة العامة التي وضعتها المحافظة بالتعاون من كافة الجهات الرسمية وكذلك البلديات التى تقع على امتداد شارع القدس الخليل لازالة كافة اشكال التعديات على حرم الشارع.
وفي اجتماع سابق ترأسه محافظ بيت لحم اللواء جبرين البكري، أشار خلاله الى اهمية هذه الحملة على اكثر من صعيد ومجال، مشددا على ان القانون سيكون سيد الموقف وانه لا يمكن السماح باستمرار بقاء واقع شارع القدس الخليل الرئيسي على ما هو عليه حاليا سيما ان هذا الشارع هو شارع رئيسي رابط بين جنوب الضفة ووسطها، ويسلكه عشرات الالاف من المواطنين بشكل يومي، وبالتالي يتوجب ان كافة الجهات مؤسسات ومجالس حكم محلي وبلديات ومواطنين العمل على بقاء الشارع بافضل حال.
واضاف البكري ان التعديات على الشارع الرئيس والاطول في بيت لحم ادى الى حدوث ازمات واختناقات مرورية لا تطاق، مشددا على ان هذا الاجتماع هو لوضع اللمسات الاخيرة على الحملة الواسعة المنوي اطلاقها من اجل ازالة كافة التعديات من اي جهة كانت ، مشيرا الى ان هناك تعديات من قبل مؤسسات وهيئات الى جانب اعتداءات المواطنين.
كما ستستمر هذه الحملة على اربعة مراحل من مدخل بيت لحم الجنوبي ( النشاش) حتى مدخل بيت لحم الشمالي ( قبة راحيل) دون استثناء .
وأهابت المحافظة بالمواطنين والتجار واصحاب المحال التجارية على امتداد شارع القدس الخليل بضرورة الاسراع وازالة كافة اشكال التعديات بدءا من هذا اليوم.