الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

طوباس- توزيع منحة مركز رزان الطبي على العشر الاوائل بالمحافظة

نشر بتاريخ: 20/07/2017 ( آخر تحديث: 20/07/2017 الساعة: 18:07 )
طوباس- توزيع منحة مركز رزان الطبي على العشر الاوائل بالمحافظة
طوباس- معا- سلم احمد اسعد القائم بأعمال محافظ طوباس والأغوار الشمالية ود. نضال ابو خيزران ممثل مركز رزان الطبي اليوم منحة مركز رزان الطبي للعقم واطفال الانابيب، للطلبة العشر الاوائل في الثانوية العامة "الانجاز" على مستوى المحافظة في فروع العلمي والادبي والريادة والاعمال.
جاء ذلك في حفل تكريم خاص اقيم في اليوم في قاعة الشهيد الحاج حسن بالمحافظة شارك فيه اللواء رائدة الفارس مسؤولة المساعدات الانسانية في مكتب السيد الرئيس و مدراء الاجهزة الامنية وممثلي مديرية التربية والتعليم ولجنة زكاة طوباس ورؤساء الهيئات لمحلية واللجنة الشعبية لخدمات مخيم الفارعة والطلبة المكرمين وذويهم.
ونقل اسعد تحيات الرئيس محمود عباس وتهنئته للطلبة المتفوقين وذويهم والذين يعود لهم الدور الاكبر في وصول ابناءهم الى ما وصلوا اليه من جد وتحصيل اكاديمي، سيكون له الدور الاكبر في رسم ملامح مستقبلهم.
وثمن اسعد منحة د. سالم ابو خيزران ومركز رزان الطبي في تكريم الطلبة المتفوقين من ابناء المحافظة منذ سنوات عدة شأنه بذلك شأن دعم مجالات مختلفة بالمحافظة كالتعليم وبناء المدارس والبنية التعليمية والثقافية في محافظة طوباس والاغوار الشمالية.
وبدوره، هنأ د. أبو خيزران الطلبة المتفوقين، مشيرا الى ان تكريمهم يأتي استمرارا لسياسة مركز رزان الطبي ومديره العام د. سالم أبو خيزران في دعم أبناء المحافظة من المتفوقين والمتميزين، مؤكدا على ان هذه السياسة ستستمر خلال السنوات القادمة وذلك انطلاقا من ايمانه ودعمه للمبدعين والمتفوقين من أبناء المحافظة.
ودعا أبو خيزران الطلبة الى اختيار التخصصات المناسبة والتي تتلاءم مع حاجة السوق الفلسطيني الذي يشهد بطالة في تخصصات معينة وندرة في تخصصات أخرى.
وفي نهاية الحفل، تم توزيع مكافآت مالية وشهادات تقديرية على الطلبة الاوائل، فيما قامت لجنة زكاة طوباس بتقديم درع تكريمي للدكتور سالم ابو خيزران تقديرا لجهوده المتواصلة في دعم اللجنة والطلبة والفئات الاجتماعية من ابناء المحافظة.