الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

زعيمة ميرتس تنفي تصريحات حول السلطة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 20/07/2017 ( آخر تحديث: 22/07/2017 الساعة: 13:27 )
زعيمة ميرتس تنفي تصريحات حول السلطة الفلسطينية

بيت لحم- معا- نفى مكتب زعيمة حركة "ميرتس" اليسارية الاسرائيلية "زهافا غولؤون " ما نشر على لسانها حول مهاجمتها للسلطة الفلسطينية وطرق تعذيبها للعملاء.

وقال مكتبها في بيان وصل لـ معا ان غولؤون لم يصدر عنها اي تصريح يهاجم السلطة، وانها تنفي بشكل كامل ما نشر على لسانها، مضيفا ان حسابها على توتير قد تعرض للسرقة والتهكير من قبل اشخاص مجهولين.

وكانت غولؤون قد هاجمت في تغريدة اطلقتها، اليوم الخميس، على موقع "تويتر" تعقيبا على كشف الوثائق التي ناقشتها المحكمة الاسرائيلية وبينت "طرق التعذيب" التي تتبعها السلطة الفلسطينية، وذلك اثناء مناقشة المحكمة لدعاوى تعويضات رفعتها مجموعة من العملاء ضد السلطة بحجة تعرضهم للتعذيب السلطة الفلسطينية ورئيسها ابو مازن بشكل غير مسبوق.
"يشعر الانسان بأن معدته قد انقلبت حين يقرأ المحاضر والوثائق التي تلقي الضوء بإسهاب على اساليب التعذيب التي تتبعها السلطة الفلسطينية التي تحولت تحت قيادة ابو مازن إلى كيان نتن ومقرف تفوح منه رائحة كريهة" قالت غولؤون في تغريدتها.
واتبعت غولؤون التغريدة الاولى بثانية وضحت فيها موقفها السياسي وقالت فيها "انا مؤمنة بضرورة اجراء اسرائيل مفاوضات مع ابو مازن لكنها ملزمة ان تطلب منه التزاما قاطعا بحقوق الانسان والشهادات التي نشرتها المحكمة اليوم تشير الى مدى بعد السلطة عن هذه الحقوق".