الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اشترت جبنة بـ10 شواقل ففازت بسيارة الجبريني

نشر بتاريخ: 20/07/2017 ( آخر تحديث: 24/07/2017 الساعة: 13:06 )
اشترت جبنة بـ10 شواقل ففازت بسيارة الجبريني
الخليل- معا- لم تكن تعلم السيدة مها مناصرة من بيت لحم، حينما اشترت جبنة بيضاء حلوة أحد منتجات شركة الجبريني، خلال شهر رمضان لكي تستخدمها في صناعة القطايف، بأنها ستفوز بالجائزة الكبرى من حملة "الجوائز غير بشهر الخير" وهي عبارة عن سيارة "سكودا فابيا" 2017.
وقالت الفائزة بالجائزة الأولى لمراسل معا لحظة استلامها السيارة" شكرا للجبريني، لم اكن متوقعة بأن افوز بالسيارة، حتى ان زوجي لم يكن متشجعاً حينما شاركت بالمسابقة".
وأضافت" كنت قد اشتريت جبنة بيضاء لاستخدامها في صناعة القطايف خلال شهر رمضان الماضي، فوجدت كوبونا واتبعت التعليمات وعبأت الاستمارة من خلال صفحة شركة الجبريني لمنتجات الالبان على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وشاركت فيها".
وقال زوجها أشرف محيسن" الحمد لله، هناك شفافية عالية من قبل شركة الجبريني في التعامل مع المستهلكين، وهي صادقة بكل معنى الكلمة، لم اكن متشجعاً حينما اخبرتني زوجتي بأنها ستشارك في المسابقة، حيث ان بعض الشركات تقوم بالتلاعب باعصاب المواطنين، لكن وبعد ان فازت شعرت بوجود مصداقية لدى الشركة، وجعلتني اثق أكثر بمنتجاتها، حيث انني وزوجتي نداوم على شراء وتناول منتجات الجبريني لطعمها وجودتها العالية وسعرها المناسب".
السحب على الجوائز الكبرى والذي أقامته شركة الجبريني، جرى بحضور نائب رئيس غرفة الخليل تيسير ابو عيشة، ومدير عام اتحاد الصناعات الغذائية نصر عطياني، ومدير قسم حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد ابراهيم القاضي، ومدير مديرية وزارة الاقتصاد في محافظة الخليل ماهر القيسي، ولفيف من تجار وموزعي منتجات الجبريني، ومدير عام الشركة الدكتور جهاد الجبريني، والمدير الاداري والمالي للشركة حسام الجبريني.

وقال الدكتور الجبريني" نفخر بوزارة الاقتصاد التي بدأت بالاشراف على الحملات الترويجية والدعائية للشركات في فلسطين بهدف حماية المستهلك، وهذا تطور من جانبها، ونحن سعداء بمشاركتهم لنا هذا الحفل اليوم في السحب على الجوائز الكبرى التي أعلن عنها خلال شهر رمضان المبارك".
واضاف: سيتم السحب على الجوائز الكترونياً، كما تم توزيع المئات من الهدايا على المستهليكن خلال الحملة، ومن خلال الصفحة على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، مضيفا أن الحملات التي تقوم بها شركة الجبريني لمنتجات الالبان ليس للترويج لمنتجاتها فقط، انما يأتي ذلك تكريما مهم للمواطنين والمستهلكين الذين دأبوا خلال السنوات الماضية على شراء منتجاتهم، والتطور الذي وصلت اليه الشركة اليوم وما يطمحون اليه في المستقبل المنظور جاء بفضل المستهلكين وثقتهم بهم.
وقال الدكتور الجبريني خلال كلمته في سحب الجوائز:" هذه الحملة هي جزء بسيط من مسؤولياتنا الاجتماعية تجاهه وتأتي ضمن حملات مستقبلية، ونحن نسعى دائماً لتوطيد العلاقة بين المنتج والمستهلك وزيادة الثقة بينهم، واليوم، يأتي لاظهار الشفافية العالية التي تتمتع بها شركة الجبريني لمنتجات الالبان، والشكر لجميع من قام بالمشاركة في هذه الحملة ونبارك للفائزين فيها وحظاً أوفر لمن يم يفز في الحملات القادمة".
من جانبه قال القاضي خلال كلمته" شكرا لشركة الجبريني التي تؤكد دائماً وأبداً على شراكتها الاستراتيجية مع وزارة الاقتصاد الوطني، في صنع السياسات الاقتصادية، لقد عملنا سوياً على جسر الفجوة بين الوزارة والشركات الفلسطينيةن ومن خلال عملنا الرقابي على المنتجات الفلسطينية، نؤكد ونزيد من ثقة المستهلك بمنتجنا الوطني وبجودته العالية".
وتابع" نأمل من الشركات الفلسطينية في كافة القطاعات الاقتداء بشركة الجبريني وما تقدمه وقدمته للمستهلك، لتكون بمثابة كلمة شكر من هذه الصناعات للمستهلك الذي وثق بهذا المنتج الوطني رغم الحملات التي خرجت ضده خلال السنوات الماضية".
واكد القاضي على ان وزارة الاقتصاد ماضية في خطتها للرقابة على الحملات الترويجية التي تقوم بها الشركات لحماية المستهلك والمنتج وضمان الاجراءات القانونية، بهدف تطوير المنتج الوطني والحفاظ عليه وزيادة حصته السوقية.

وقال عطياني" يشرفنا اليوم ان نتواجد معكم في الخليل مرة أخرى، والشكر لشركة الجبريني على اتاحة هذه الفرصة لكي نكون بينكم، ونأمل بأن يكون منتجنا ومتجاتنا ومستهلكنا بخير وان تنمو منتجاتنا ومصانعنا أكثر وأكثر، وكل ما نطمح اليه بأن يكون لدينا منتجات تتمتع بمواصفات فلسطينية وعالمية وذات جودة عالمية".
واكد على ان اتحاد الصناعات الغذائية يعمل على تكامل الادوار بين المنتج والجهات الرقابية للحفاظ على المنتجات والمستهلك وتقديم الأفضل، مشيرا الى ان اتحاد الصناعات الفلسطينية سيقوم خلال الفترة القادمة بافتتاح معرض الصناعات الغذائية في مدينة الناصرة بمشاركة نحو 30 شركة.
وخلال الاحتفال، قدم سائد سلهب نائب مدير المبيعات في شركة الجبريني عرضاً عن حملة "الجوائز غير بشهر الخير" والتي انطلقت في 2017/5/20، والجوائز التي قدمت وآليات المشاركة فيها.