الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أندية الدرجة الممتازة بغزة تناقش احتياجاتها للموسم المقبل

نشر بتاريخ: 20/07/2017 ( آخر تحديث: 20/07/2017 الساعة: 21:38 )
أندية الدرجة الممتازة بغزة تناقش احتياجاتها للموسم المقبل
غزة- معا - محمد حجاج- عقدت أندية الدرجة الممتازة بمحافظات غزة اجتماعاً هاماً في ظل الظروف المادية الصعبة التي تمر بها الكرة الغزية، وقبيل انطلاق الموسم الكروي الجديد ، وذلك بمقر نادي غزة الرياضي. وبحث مندوبو الأندية المنضوية في اطار الدرجة الممتازة العديد من الموضوعات المتعلقة بالفرق فيما يتعلق بتحضيراتها الفنية، وكذلك المتعلقة بعمل مجالس الإدارات في التحضير لمنافسات الموسم الجديد.

كما بحث المجتمعون من رؤساء الأندية منحة المجلس الأعلى للشباب والرياضة المالية للموسم الجديد, عقب تأخر وصولها، إلى جانب منحة شركة الوطنية موبايل راعية الدوري الممتاز.

ووجهت الأندية كتاباً لاتحاد كرة القدم, شكل أبرز مطالبها، خاصة استمرار منحة الرئيس للموسم المقبل، ومضاعفة منحة الشركة الراعية لتصبح 30 ألف دولار بدلاً من 15 ألف دولار، حيث اتفقت على عقد اجتماع مع مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ظهر الأحد المقبل.

وكان عصام قشطة عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, كشف عن وجود اجتماع حاسم بين الاتحاد الفلسطيني ورؤساء الأندية الغزية مساء الأحد المقبل .
وتترقب اندية المحافظات الجنوبية منحة الرئيس, والتي تم صرفها لهم خلال الموسمين الأخيرين؛بهدف المساعدة في تسديد احتياجاتها السنوية لخوض الموسم الرياضي مع ازدياد المصاريف المترتبة عليها.

من جانبه استضاف نادى خدمات المغازي, ورشة عمل أقامتها لجنة شؤون اللاعبين باتحاد كرة القدم , ناقشت خلالها التعميم السنوي لعام 2018 والتعديلات الجارية. وبدأت الورشة بترحيب رئيس النادي غازي مصلح بوفد اتحاد كرة القدم وبمندوبي الاندية، ثم قدم أمين سر اللجنة فايق البسوس الذى وضح التعديلات في تعميم 2018. وناقش المشرف الرياضي نهاد إسماعيل بعض البنود الهامة في التعميم، وطالب مندوبو الأندية بعض التوضيحات لبعض البنود.