الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ضبط مركبات غير قانونية واخرى لنقل ركاب مقابل اجر بالخليل

نشر بتاريخ: 20/07/2017 ( آخر تحديث: 21/07/2017 الساعة: 10:12 )
ضبط مركبات غير قانونية واخرى لنقل ركاب مقابل اجر بالخليل

الخليل -معا - ضبطت وزارة النقل والمواصلات في مدينة دورا جنوب الخليل وبالتعاون مع شرطة المرور وشرطة دورا مركبات غير قانونية اضافة الى ضبط مركبات نقل ركاب مقابل الاجر.

وقال مراقب المرور العام م. جمال شقير ان طواقم وزارة النقل والمواصلات وبالتعاون مع شرطة المرور ومن خلال الجولات الميدانية والمستمرة ضبطت 3 مركبات غير قانونية اضافة الى 6 مركبات نقل ركاب مقابل الاجر واتخاذ اجراء قانوني بحق 9 مركبات حيث جرى تنزيل المركبات عن الشارع لعدم مطابقتها للشروط الفنية للسير على الطريق اضافة الى تحرير 15 مخالفة مرورية تراوحت ما بين انتهاء رخصة السائقين او انتهاء رخصة المركبات.

واشار شقير الى ان جميع المركبات التي يتم ضبطها تعمل على نقل الركاب مقابل الاجر يتم فورا ومن خلال لجنة مختصة بتقييد المركبات على حواسيب الوزارة لتنفيذ اجراءات عقابية وقانونية بحق المركبة وسائقها للحفاظ على قطاع النقل والمواصلات.

واضاف شقير ان المركبات غير القانونية التي يتم ضبطها يتم اتخاذ اجراءات قانونية بحق السائق من قبل وزارة النقل والمواصلات اضافة الى تسليمها الى شرطة المرور على الفور لاتخاذ المقتضى القانوني والقضائي بحق السائق واتلاف المركبة .


واكد شقير ان طواقم وزارة النقل والمواصلات وبتعليمات من وزير النقل والمواصلات المهندس سميح طبيلة تمارس عملها على كافة الصعد والمواقع والمدن الفلسطينية لتسهيل حياة المواطنين والحفاظ عليها.