الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز طاجكستان على بنغلادش

نشر بتاريخ: 22/07/2017 ( آخر تحديث: 22/07/2017 الساعة: 14:24 )
فوز طاجكستان على بنغلادش

دورا- معا - نضال السويطي -عدسة /شروق الشريف : في الجولة الثانية من تصفيات كأس امم اسيا 2018 التي ستقام بالصين تحت عمر 23 عاما استطاع المنتخب الطاجيكي من تحقيق فوزة الاول على حساب بنغلادش بالنتيجة 3/1 في المباراة التي جرت احدثها على ملعب دورا الدولي حيث سيطر المنتخب الطاجيكي على احداث الشوط الاول الا ان منتخب بنغلادش استطاع افتتاح النتيحة بالدقيقة 33عندما نفذت ركنية احدثت دربكة ليستغلها لسوهيل ميا ويسددفي مرمى طاجكستان الهدف الاول لينتهي الشوط الاول بتقدم بنغلادش 1-0 .


الشوط الثاني
اقحم مدرب طاجكستان بانشانبي لشيردن لزيادة الفعالية الهحومية واستطاع تسجيل التعادل من كرة طويلة وصلت لسافاروف الذي سجل التعادل د.54 .

تحسن اداء طاجكستان ويامل بتحقيق فوز يرفع رصيدة الى اربع نقاط ليحصل على ضربة جزاء بالدقيقة 70 نفذها الكابتن نوزيم لترتد من الحارس ويعاود نوزيم اكملها بالمرمى مسجلا الهدف الثاني .

وبقيت المباراة باداء متواضع الى غايه الدقيقة 86 عندما مرر ابدو غافروف عرضية لتجد زوبير الذي سجل الهدف الثالث لتنتهي لفوز طاجكستان 3-1 وليخرج بنغلادش من المنافسة رسميا .
حكم المباراة التركمانستاني كوربانوف تشاريموت للساحه وساعدة الاوزبكي اندرية تسابينكو والتركمانستاني بالفانوف وحكم رابع كازيموف شيرزود .

وراقب المباراة السرلانكي دي سليفا.