الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة تسيير الاعمال في يطا تباشر أعمالها

نشر بتاريخ: 22/07/2017 ( آخر تحديث: 22/07/2017 الساعة: 15:22 )
لجنة تسيير الاعمال في يطا تباشر أعمالها
الخليل - معا - الناطق الاعلامي - وائل ابو قبيطة :عقدت الهيئة الادارية لنادي شباب يطا ممثلة بجميع اعضائها اولى اجتماعاتها في مقر النادي بعد المصادقة على الهيئة الادارية بشكل رسمي من قبل الشباب والرياضة وفي نفس اليوم ودون تأخير تم عقد الاجتماع الاول , وافتتحت الجلسة بقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء وعلى نية التوفيق والعمل من اجل العمل والفرسان ومدينة يطا .

حيث افتتح الجلسة الاولى رئيس نادي شباب يطا سليمان بحيص شاكرا جميع اعضاء الهيئة الادارية على حضورهم وعلى هذا التطوع من اجل مصلحة وخدمة الفرسان , واثني على كل الادارت السابقة ممثلة بجميع رؤسائها السابقين بالشكر الجزيل على ما بذلوه وقدموهتجاه مدينتهم وتجاه مؤسسة النادي.
بدوره شكر هارون ابو حميد نائب رئيس نادي شباب يطا جماهير نادي شباب يطا وكل من حاول وشارك في اخراج نادي شباب يطا من هذا الفراغ الاداري والذي عاش قرابة الشهرين , واثني على كل من تبرع الى النادي وحاول المساعدة , وقد شكر ابو حميد كل رجال الاعمال والذين قدموا الغالي والنفيس من اجل مصلحة الفرسان ومدينهم الغالية يطا .

بعد ذلك اغلقت الجلسة العلنية واصبحت الجلسة خاصة بالهيئة الادارية واعضائها الثلاث عشر لمناقشة اهم المواضيع والتي من شأنها انقاذ ما يمكن انقاذه مما تبقى من مؤسسة نادي شباب يطا خصوصا وانه لم يتبقى الا عشرة ايام لتسجيل من اجل البحث عن اللاعبين واختبارهم وتسجيلهم وايجاد التعزيز المطلوب , حيث فتح النقاش والجلسة على مصرعيها من قبل اعضاء الهئية الادارية وتم وضع الخطوط العريضة والمواضيع المهمة امام الهيئة الادارية نحو تحقيق الاهداف والطموحات .

وقد أتخذت ادارة نادي شباب يطا قرارات عديدة وهامة وموضوعية وممكنة نحو تحقيق الهدف ورسم خارطة طريق للمضي قدما في تحقيقها وضروة انجازها وعدم النظر الى السقف الاعلى في الطموحات في ظل عدم وجود الامكانيات, وقد وضعت الادارة كل الميعيقات والمشكلات والتي من شأنها عرقلة المسير وعدم المقدرة على اتمام الخظة كما هو مرسوم لها وحاولت جاهدة ايجاد بدائل لتلك المعيقات للقدرة على انجاز ما تم الاتفاق عليه .
وبناء على مجريات الجلسة والنقاش والحوار ودارسته خلال الجلسة الاولى والثانية والثالثة خرجت الهيئة الادارية بالكثير من القرارات الهامة و (الجريئة ) من اجل النهوض بتلك المؤسسة :

اولا : تعتبر الهيئة الادارية ادارة تسيير اعمال لفترة ثلاث شهور كما نص عليها كتاب الشباب والرياضة .
ثانيا : الاعتماد على ابناء مدينة يطا من الفريق الاول وممن خاضوا دوري المحترفين ومن ناشئي المدينة وبنسبة 90% ضمن الامكانيات المادية المتاحة وبناء على الرؤية الفنية للمدير الفني القادم .
ثالثا : فتح الباب امام اي جهة تريد خدمة الفرسان سواء بشكل رسمي او تطوعي وليس لدى الادارة اي خلاف في حال طلب منها الاستقالة ان وجد اشخاص قادرين على النهوض بهذه المؤسسة ولديهم الرغبة في العمل .
رابعا : تحديد موعد للانتخابات وفتح باب الانتساب للهئية العامة في اللحظة التي ينطلق بها الدوري في مدة اقصاها شهر واحد , لما في هذه الفترة من اعباء ومهام جسام .
خامسا : اعداد التقرير المالي والاداري والميزانية والموازنة للعام 2016-2017-2018 من اجل تحديد موعد الانتخابات .
سادسا : تدعوا الهيئة الادارية لنادي شباب يطا كل رجالات الاعمال الى ضرورة الوقوف بجانب ابنائهم الصغار ناشيئ الفرسان من اجل بناء فريق يخوض المرحلة القادمة و قادر على المنافسة وحصد البطولات في السنوات القادمة , فما تدفعونه لأبنائكم هو جزء من عملكم تجاه مدينتكم الحبيبية يطا .
سابعا :على الصعيد الفني سيكون المجال مفتوح امام المدير الفني في اختيار اللاعبين وحاجته الى التعزيز ضمن حدود الادارة وامكانياتها المادية بالتوافق مع المشرف الرياضي للفريق .
ثامنا : على الصعيد الفني سيكون المجال مفتوح امام المدير الفني في اختيار اللاعبين وحاجته الى التعزيز ضمن حدود الادارة وامكانياتها المادية بالتوافق مع المشرف الرياضي للفريق .
تاسعا : تعتمد الادارة الحالية طاقم وكادر فني يطاوي بنسبة 100% كمدير فني ونائب مدير فني ومدرب حراس ومدرب لياقة وكل من من شأنه ويتعلق بالشؤون الفنية .
عاشرا : تسعى الادارة الحالية بالبحث عن رئيس فخري للنادي يستطيع مساعدة خدمة الفريق ماليا دون التدخل في الشأن الاداري وبما يضمن حقوقه الفخرية للنادي .
الحادي عشر : تعتمد الادارة الحالية على التبرعات الشخصية في دخلها السنوي ضمن لجنة مالية يتم اختيارها خلال الساعات القادمة من اجل تسيير اعمل النادي خلال هذا الموسم .
الثاني عشر : طموح الصعود للمحترفين شيء مهم وسنحاول على ذلك ولكن الهدف العام والاهم في هذا العام والعام القادم هو بناء فريق من ابناء مدينة يطا قادر على حصد الالقاب والبطولات وتخفيف حجم الفاتورة السنوية الباهضة والتي تكلف خزينة النادي المفرغة .
الثالث عشر : البقاء في دوري الاحتراف الجزئي فترة اعداد ولا ضرر من بقاء النادي لمدت موسمين او ثلاث قادمات من اجل البناء والبحث عن المواهب .