الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحد : الاولمبي في مواجهة بنغلادش

نشر بتاريخ: 22/07/2017 ( آخر تحديث: 23/07/2017 الساعة: 15:55 )
الاحد : الاولمبي في مواجهة بنغلادش
دورا- معا - نضال السويطي - تختتم يوم غد الاحد 23/7/2017 مباريات تصفيات كاس اسيا بلقاء الاردن وطاجكستان الذي يجري الساعة 4:30 ومنتخب فلسطين وبنغلادش الساعة 7:30 مساء في ختام التصفيات الاسيوية للمجموعة الخامسة للتاهل للنهائيات في الصين 2018 .

المنتخب الفلسطيني الذي تولى تدريبة الكابتن ايمن صندوقة منذ فترة قليلية بدأ يعتمد على لاعبين من اندية المحترفين والاحتراف الجزئي وغالبية اللاعبين بدوري المحترفين من الاحتياط ورغم هذه الظروف الصعبه الا انه استطاع بناء منتخب قوي ينافس وبقوة على بطاقة الصعود .
ويتميز المنتخب الفلسطيني بقوة الروح واللعب بحرارة وهذا ما شاهدناه امام الاردن الشقيق والتي تحدث عنها مدرب الاردن ان فلسطين لعبت بروح قتاليه عالية ادت تغير النتيجة من تقدم بهدفين الى خسارة بالشوط الثاني .
والان بقيت مبارة واحدة وهي امام بنغلادش التي خرجت من التصفيات الا ان المباراة ليست سهله وتحتاج الى جهد كبيرة وتشجيع ونهيب بالجماهير الفلسطينية التواجد بكثافة غدا على ملعب دورا لتشجيع المنتخب بنتبجة كبيرة حتى ننقل صورة حضارية للعالم باننا اصحاب حق ونطالب بحريتنا .

وتصدر منتخب طاجيكستان ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام فلسطين، مقابل 3 نقاط للأردن ولا شيء لبنغلادش.
وكانت الجولة الأولى شهدت يوم الأربعاء فوز الأردن على بنغلادش 7-0، وتعادل فلسطين مع طاجيكستان 2-2.