الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية قلقيلية تعقد لقاء عمل مع مركز التعليم البيئي

نشر بتاريخ: 23/07/2017 ( آخر تحديث: 23/07/2017 الساعة: 15:14 )
بلدية قلقيلية تعقد لقاء عمل مع مركز التعليم البيئي
قلقيلية- معا- عقدت بلدية قلقيلية وبالتعاون مع مركز التعليم البيئي بيت جالا لقاء عمل لنقاش قضايا مشتركة، وخطة العمل القادمة.
جاء ذلك بحضور ومشاركة رئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري، ونائبه د. باسم الهاشم، ومدير البلدية م. عبد المؤمن عفانة عبد الباسط خلف من مركز التعليم البيئي في بيت جالا، وعضو المجلس البلدي مصطفي ابو صالح، وعضوات المجلس البلدي، وعضوات النادي البيئي النسوي في قلقيلية، وأعضاء مؤسسات وجمعيات وناشطات.
ورحب د. هاشم المصري بالحضور، مؤكدا على اولوية قضايا البيئة ضمن رسالة المجالس البلدي وتبعا لخصوصية مدينة قلقيلية الخضراء، شاكرا مركز التعليم البيئي في بيت جالا على شراكته مع البلدية وفعالياته المشتركة.
كما وشكر المصري عضوات النادي البيئي النسوي على جهودهن الكبيرة للارتقاء بالوعي البيئي وتنظيم جملة فعاليات تهدف الى الحفاظ على البيئة، وتحقيق شعار نحو قلقيلية خضراء، مؤكدا على أن البلدية تشجع وتعزز كافة الشراكات لتعزيز وتمكين المرأة في سبيل التنمية المجتمعية، وذلك من خلال لجان مختصة من المجلس البلدي.
وبين نائب رئيس بلدية قلقيلية باسم الهاشم ان الاهتمام بالبيئة اضحى مطلبا ضروريا في ظل الاضرار البيئية المتراكمة، وأن البلدية ستقوم بالتعاون وتقديم ما يلزم ضمن الامكانيات المتاحة من اجل المساهمة في رفع مستوى الوعي في القضايا البيئية المختلفة من اجل بيئة نظيفة ودائما خضراء.
وناقش م. عبد المؤمن عفانة مع الحضور المشاكل والتحديات البيئية التي تواجه المدينة والحلول الممكنة في تحقيق بيئة صحية نظيفة وآمنة.
واستعرض عبد الباسط خلف افاق التعاون والعمل المشتركن مثمنا تعاون بلدية قلقيلية وحرصها واهتمامها بالبيئة، ودعمها لجهود ونشاط النادي البيئي النسوي، مشيدا بدور النادي النسوي البيئي الريادي والتعاون الكبير الذي قدموه في الجانب البيئي، والتي يجسد واقعا لرسالة ورؤية البلدية نحو قلقيلية خضراء.
وشكرت عضوات النادي بلدية قلقيلية على حرصها واهتمامها بالبيئة والحاضنة لأنشطة النادي ورعايتها، مثمنات دور مركز التعليم البيئي في بيت جالا للتعاون الكبير الذي قدموه في الجانب البيئي.