الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعثة الاكاديمية المقدسية لكرة القدم تغادر إلى الدنمارك والنرويج

نشر بتاريخ: 23/07/2017 ( آخر تحديث: 23/07/2017 الساعة: 15:37 )
بعثة الاكاديمية المقدسية لكرة القدم تغادر إلى الدنمارك والنرويج
القدس – معا - قدري سلامه – غادرت صباح اليوم الاحد، بعثة الاكاديمية المقدسية لكرة القدم ارض الوطن، متوجهة الى الدنمارك للمشاركة في بطولة دانا كب الكروية العالمية و لسنة الثانية على التوالي تشارك الاكاديمية في البطولة.
وتتوجه البعثة بعد الإنتهاء من المشاركة في بطولة دانا كب المقامه في السويد، مباشرة الى النرويج، وذلك للمشاركة في بطولة كأس النرويج العالمية، ويشارك في هذه البطولة ما يزيد عن "1000" فريق من جميع أنحاء العالم.
وصرح حسن حسين رئيس البعثة ورئيس الأكاديمية أن هذه البطولات تساعد وتدعم تطور اللاعبين من خلال احتكاكهم مع الفرق الأخرى على مستوى العالم.
ومن جهته صرح المدير التنفيذي للأكاديمية فادي عويسات ان الأكاديمية بصدد المشاركة في بطولات كهذه سنويا من أجل اكتساب الخبرة من خلال المشاركات الخارجية كهذه، وتشارك الاكاديمية وللسنة الخامسة على التوالي في بطولات عالمية كهذه.

في حين عادت الى ارض الوطن بعثة فريق الاكاديمية ، بعد المشاركة الناجحه في بطولة جوثيا كب التي جرت في السويد بمواليد 2006،حقق فيها الفريق نتائج طيبة، بعد وصولها الى دور الستة عشر والخروج منه، بعد خسارتهم امام فريق سنغافوري.
وصرح المدرب علي عثمان ان الفريق قدم اداء رائع نال اعجاب مدربي الفرق الأخرى، خاصة المباراة التي اهلت الفريق إلى دور الستة عشر، بعد فوزهم على فريق سويدي بنتيجة 4_1 ، وبرز في هذه اللعبة اللاعب محمد سعيد الذي احرز جميع الأهداف.