السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك الإسكان يساهم برعاية حفل تخريج الفوج الـ 21 في كلية "العروب"

نشر بتاريخ: 24/07/2017 ( آخر تحديث: 26/07/2017 الساعة: 10:06 )
بنك الإسكان يساهم برعاية حفل تخريج الفوج الـ 21 في كلية "العروب"
الخليل- معا- ساهم بنك الإسكان فروع فلسطين برعاية حفل تخريج الفوج التقني الـ 21 لفوج "الحرية والكرامة" لكلية فلسطين التقنية العروب في شمال الخليل.
وحضل الحفل وزير التربية والتعليم د. صبري صيدم، ومحافظ الخليل كامل حميد، ونسيم مشعل مدير فرع حلحول ممثلا عن المدير الإقليمي لبنك الإسكان محمد البرغوثي، بالإضافة إلى ممثلي الأجهزة الأمنية، وممثلي المؤسسات المحلية والخاصة واللجان المختلفة في المنطقة، وأعضاء ورؤساء بعض البلديات والمجالس القروية لمحافظة الخليل، و موظفي وعمداء الكليات وأهالي الطلبة الخريجين.
ورحب عميد الكلية د. مهيب ابو لوحة بالحضور وأشاد بدور بنك الإسكان فروع فلسطين في دعم ورعاية إحتفال خريجي الكلية، بما يجسد إيمان البنك بمبدأ الشراكة ومسؤولية التعليم على الجميع.
وتخلل الحفل عدد من الفقرات المنوعة التي نالت إعجاب الحضور والمسؤولين، وتم تقديم الشهادات للخريجين، وانتهى الحفل وسط اجواء من الفرحة بين أولياء الأمور والحضور.
وأكد مشعل حرص بنك الإسكان الدائم على دعم النشاطات التعليمية في كافة أرجاء الوطن، لتعزيز رؤية تنموية منبثقة من مفهوم التنمية المستدامة وروح المسؤولية في عدة مجالات.
وجاءت هذه الرعاية ضمن سلسلة من النشاطات التي يقوم البنك برعايتها سنوياً بمختلف المجالات، من صحة، وتنمية، وتعليم، وضمن سياسة البنك التي ترمي لتنمية قطاع التعليم بشكل خاص إضافة لدعمه وتطويره.
ومن الجدير بالذكر بأن بنك الاسكان يساهم برعاية حفل التخريج للسنة الرابعة على التوالي.