الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نماء يتوج بلقب بطولة طوكيو "2" للكرة الطائرة الشاطئية للشباب

نشر بتاريخ: 24/07/2017 ( آخر تحديث: 24/07/2017 الساعة: 16:00 )
نماء يتوج بلقب بطولة طوكيو "2" للكرة الطائرة الشاطئية للشباب
غزة - معا - اللجنة الاعلامية / أسامة أبو عيطة: توج بلقب بطولة طوكيو "2" للكرة الطائرة الشاطئية للشباب، بعدما تغلب على الرباط بشوطين دون رد، وذلك في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي اتحاد بيت حانون الرياضي، مساء يوم أمس الأحد.

وتوج الفريقين بحضور الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، عبد السلام هنية نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة، وعضو المكتب التنفيذي، باسل ناصر مدير برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، المهندس سعيد أبو غزة مدير المشاريع في المؤسسة، محمد العمصي نائب الأمين العام للجنة الأولمبية، الدكتور منير البرش رئيس نادي نماء وأعضاء مجلس إدارته، ممثلين عن نادي الرباط، وأعضاء ورؤساء لجان الاتحاد، وحشد من جماهير ومتابعي ومحبي اللعبة.
ووقف جميع الحاضرين دقيقة صمت وحداد على أرواح شهداء أبناء شعبنا، الذين قدموا أرواحهم رخيصة فداءً للمسجد الأقصى، خلال الأيام المنصرمة، وقرأوا الفاتحة على جميع شهداء الوطن فلسطين.

وقدم إيهاب كحيل أمين سر اتحاد الكرة الطائرة شكره وتقديره إلى اللجنة الأولمبية الفلسطينية، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، واليابان حكومة وشعباً، وكافة لجان اتحاد اللعبة العاملة، والذين قدموا مجهودات كبيرة وضخمة لإنجاح بطولات "طوكيو" للكرة الطائرة الشاطئية للشباب، والتي اختتمت يوم أمس الأحد، مثنياً على دورهم جميعاً في المساهمة برقي أعمال الاتحاد، ودعم اللعبة.

وأكد كحيل على أن اتحاد الطائرة ليس بعيداً عما يحدث ويجري من ظلم وقهر باتجاه المسجد الأقصى، قائلاً :"قد يعتقد البعض أننا بعيدون عما يدور من ظلم وقهر في جنبات المسجد الأقصى، وذلك حينما نمارس حقنا في اللعب والحياة، وقيامنا بإنجاز هذه البطولات نعتبره كأحد أنواع المقاومة، والتي تشمل جوانب عدة، وبالتأكيد منها الجانب الرياضي، وهذا دليل على أننا شعب نستحق الحياة، وأن نمارس حياتنا كباقي شعوب العالم أجمع، رغم القهر والدمار والحصار، إلا أننا باقون على هذه الأرض، وسنبقى نمارس كافة حقوقنا بالعيش عليها".

وقاد اللقاء تحكيمياً كل من: الدولي أسامة المقيد أولاً، رجب عبيد ثانياً، جمال فياض مسجلاً، وسمير المقيد، وجميل الزعانين مراقبي خطوط، ومحمد عوكل من لجنة المسابقات، وجمال حسونة من لجنة المسابقات، وعبد الله فياض، موسى شبات، وعبود الزعانين من الإعداد والتنظيم.
يذكر أن الاتحاد نظم بطولتي "طوكيو" للكرة الطائرة الشاطئية، حيث كانت الأولى مخصصة لفرق محافظتي غزة والشمال، وجرت على ملعب نادي اتحاد بيت حانون الرياضي، فيما أقيمت الثانية على ملعب الشرطة في محافظة خان يونس، وشاركت بها فرق من محافظات الوسطى، وخان يونس، ورفح، وذلك تحت رعاية كريمة من الحكومة اليابانية، وبالتعاون مع اللجنة الأولمبية الفلسطينية.