الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوحدات يوافق على اعارة ابراهيم الكسواني وطارق نبيل لفريق بلاطة

نشر بتاريخ: 24/07/2017 ( آخر تحديث: 24/07/2017 الساعة: 20:28 )
الوحدات يوافق على اعارة ابراهيم الكسواني وطارق نبيل لفريق بلاطة
بيت لحم - معا: جاء على "موقع نادي الوحدات " ان ادارة النادي اجتمعت مساء الأحد الموافق 23/7/2017 برئاسة رئيس النادي يوسف الصقور
ومن اهم القرارات التي تم اتخاذها حسب ما صرح به الناطق الرسمي خضر صوان ما يلي:

* الموافقة على منح العضوية الفخرية للاعلامي الفلسطيني نافذ محمد ابو شرخ .
* انهاء خدمات موظف جريدة الوحدات الرياضي محمد جمعة اعتبارا من تاريخه.

* ترشيح المدرب رائد الحمود لحضور الندوة الفنية بعنوان مستجدات التدريب في كرة الطائرة والمنوي اقامتها على هامش البطولة العربية العاشرة للناشئين وذلك يوم الاربعاء الموافق 2017/7/26 في فندق ارينا سبيس .

* اعتماد علاء محمد سليمان للعمل متطوعا مع المنسق الاعلامي للنادي .

* الموافقة للجنة العلاقات العامة واللجنة الاجتماعية بالمشاركة مع لجنة خدمات مخيم الوحدات باقامة ندوة حوارية حول الانتخابات اللامركزية وذلك بتمام الساعة السادسة من مساء يوم الاثنين الموافق 2017/7/24 في قاعة الشهيد معاذ الكساسبة. .

* الموافقة على اقامة مباره ودية بكرة القدم بين فريق الوحدات لكرة القدم تحت سن 16 سنة وفريق جنين الفلسطيني وذلك في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم غد الثلاثاء الموافق 25/7/2017 على ملعب النادي في منطقة غمدان .

* الموافقة على توقيع اتفاقية مع شركة فيزيوون لمعالجة لاعبين الفرق الرياضية وتكليف امين السر خضر صوان باجراء اللازم .

* الموافقة على اعارة لاعبين الفريق الاول لكرة القدم ابراهيم الكسواني وطارق نبيل لفريق نادي بلاطة الفلسطيني واللاعب فادي عوض لنادي التضامن الرياضي في دولة الكويت الشقيقة و وضع اللاعبين زيد ابو الريش وليث البشتاوي ومنذر رجا على لائحة الاعارة وتكليف لجنة الاحتراف بالتباحث واجراء اللازم .

* عدم الموافقة على اعارة اللاعبين عبدالله الفاخوري وشاهر شلباية لنادي ابناء القدس الفلسطيني بناء على تنسيب الجهاز الاداري والفني للفئات العمرية

* المصادقة على محضر الاجتماع الاول للجنة الاجتماعية والمتضمن اختيار يوسف الوحيدي نائب لرئيس اللجنة ومحمد عبد القادر دغمش امين سر اللجنة بالاضافة الى البدء باعداد الحقيبة المدرسية للطلاب.