الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتلال يعتقل 24 مواطنا

نشر بتاريخ: 25/07/2017 ( آخر تحديث: 25/07/2017 الساعة: 15:49 )
الاحتلال يعتقل 24 مواطنا
رام الله- معا- اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية وصباح اليوم الثلاثاء، 23 مواطناً من محافظات الضفة بينهم والدة أسيرين.
وبيّن نادي الأسير الفلسطيني أن الاحتلال اعتقل ابتسام العبد والدة الأسيرين عمر ومنير العبد من بلدة كوبر في محافظة رام الله والبيرة، إضافة إلى صهيب سامر برغوثي وعماد عبد المنعم زيبار من البلدة، كما واعتقلت معتصم بلال خواجا من بلدة نعلين.
ولفت نادي الأسير إلى أن الاحتلال اعتقل ستة مواطنين من محافظة بيت لحم، وهم: سمير محمد ديرية، وعدي العمور، وموسى العمور، وليث ديرية، ويزن سمير وابراهيم خالد حمامرة.
إضافة إلى اعتقال ثلاثة شبّان من محافظة نابلس، وهم: رجائي القني، وقتيبة تيسير عصيدة وعمار متعب طيراوي، وأربعة آخرين من محافظة الخليل، وهم: زياد أبو عيشة، وعبد الحميد العرجان وياسر عوض زعاقيق، ومهند محمود ربيع الهرينات، ومواطنين من محافظة قلقيلية، وهما: قصي وليد رضوان وعبد الله رشيد عمر، والمواطنين محمد يوسف مناصرة ومحمد سالم محاجنة من محافظة جنين.
وأشار نادي الأسير إلى أن الاحتلال اعتقل كلاً من: منتصر محمد أبو زيد (18 عاماً)، من مخيم عين السلطان في أريحا، وأسيد عبده سمارة (17 عاماً)، من سلفيت، وخالد عمر مرار من بلدة بيت دقو شمال غرب القدس.