الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد العاب القوى يضع لمساته الأخيرة لإنجاح بطولة الأقصى

نشر بتاريخ: 25/07/2017 ( آخر تحديث: 25/07/2017 الساعة: 18:54 )
اتحاد العاب القوى يضع لمساته الأخيرة لإنجاح بطولة الأقصى
غزة- معا - الدائرة الإعلامية- عقد الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى يوم الاثنين اجتماعاً له في مقر الاتحاد بمدينة رام الله ,بحضور رئيس الاتحاد د. مازن الخطيب, وأعضاء الاتحاد ساهر جودة رئيس اللجنة الفنية في المحافظات الشمالية ,ومأمون بالو رئيس لجنة المسابقات في المحافظات الشمالية ,وكافة اللجان الفرعية المنبثقة عن اللجنة الفنية والمسابقات ,وذلك لوضع اللمسات الأخيرة لإنجاح فعاليات بطولة الأقصى التي ينظمها الاتحاد لكلا الجنسين في جامعة فلسطين التقنية خضوري بالتعاون مع اللجنة الأولمبية ضمن فعاليات الأسبوع الأولمبي وذلك يوم الجمعة الموافق 28-7-2017.

وأوضح مأمون بالو رئيس لجنة المسابقات في المحافظات الشمالية أن الاتحاد ولجانه الفرعية انهوا ترتيباتهم ووضعوا اللمسات الأخيرة لإنجاح بطولة الأقصى للمضمار التي ستشارك بها كافة الأندية والمراكز والهيئات من الفئات العمرية المختلفة ضمن فعاليات الأسبوع الأولمبي. وأشار بالو أنه تم خلال الاجتماع إنجاز كافة الترتيبات مع اللجان الفرعية بما فيها الأمور اللوجستية, حيث تم توزيع المهام على اللجان للقيام بدورها, و تم التنسيق والتشاور معهم حول وضع اللمسات الأخيرة لإنجاح البطولة وأوكلت لهم المهام بشكل يضمن سير السباقات على أكمل وجه.

وأضاف بالو أن هذه البطولة تأتي ضمن خطة الاتحاد للنهوض باللعبة عبر اكتشاف المواهب من فئة البراعم والناشئين على مستوى محافظات الضفة من أجل ضمهم في صفوف المنتخب لإعدادهم بشكل جيد للمشاركات الخارجية .

وأكد بالو أن أخر موعد للتسجيل هو مساء يوم الاربعاء الموافق ٢٦/٧/٢٠١٧وذلك من اجل حصر وتفريغ بيانات اللاعبين واللاعبات المشاركين في البطولة , وأن أي نادي أو مراكز أو هيئة تتأخر عن هذا الموعد فإن الاتحاد غير ملزم بتسجيل اللاعبين.
والجدير ذكرة أن البطولة ستقام لكافة الفئات العمرية التالية, فئة الناشئين والناشئات من مواليد 1_1_2003 فما فوق, وفئة الشباب والشابات 1_1_1999 الى 31_12_2002, وفئة الكبار ذكور واثاث مواليد 1_1_1998 فما فوق.

وأن مسافات السباقات التي ستقام خلال البطولة والتي تم الاتفاق عليها هي على النحو التالي:-
الناشئين والناشئات: " ٨٠م - ٢٠٠م - ٨٠٠م - ١٢٠٠م - ٣٠٠٠م".
الشباب والشابات: " ١٠٠م - ٢٠٠م - ٤٠٠م - ٨٠٠م - ١٥٠٠م - ٥٠٠٠م".
الكبار للجنسين : " ١٠٠م - ٢٠٠م - ٤٠٠م - ٨٠٠م - ١٥٠٠م - ٥٠٠٠م".
بالإضافة إلى سباقات التتابع: "سباق 4X ١٠٠م تتابع, وسباق ٤ X ٤٠٠م تتابع