الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفوضية كشافة محافظة الخليل تفتتح مخيم "فرسان الخليل" الكشفي..

نشر بتاريخ: 25/07/2017 ( آخر تحديث: 25/07/2017 الساعة: 20:43 )
مفوضية كشافة محافظة الخليل تفتتح مخيم "فرسان الخليل" الكشفي..
الخليل - معا - اعلام المخيم - زين عسقلان: حيث حياة الخلاء.. والنفوس تعلوها الهمم..يجتمع الكشافة ليضرموا حب الحياة في مخيم كشفي.. من هنا تتعالى الصيحات الكشفية.. ويتسابق الجميع للخدمة العامة.. يبدأون اليوم بإرادة.. ليتمموه بإنجازات متلاحقة..

هكذا افتتحت مفوضية كشافة محافظة الخليل المخيم الكشفي "فرسان الخليل" الذي يقيمه "مركز الفن الشعبي" بالتعاون مع المفوضية وبتمويل من مؤسسة "تعاون" لستة مجموعات كشفية حديثة وقيد التأسيس وذلك بحضور كل من قائد المخيم القائد معين أبو شخيدم والقائد أحمد العمصي نائب قائد المخيم والقائد الميداني القائد ماجد ابو حسين واعضاء هيئة التدريب القائد احمد الطيطي والقائد زين الدين التكروري والقائدة زين عسقلان مسؤولة الإعلام في المخيم والأخوات سناء شريف و إيمان المقوسي من مركز الكرمل الثقافي - يطا ، و الاستاذ شاهر حماد والاستاذ يوسف نصار رئيس جمعية ابناء كنعان لحفظ التراث والسواعد كل من المنجدة رغدة سويطي ومالك الطيطي وسراج الطيطي ويزن الطيطي وآدم الطيطي وذلك في المركز تدريب الجنوب في مدينة دورا.
وافتتح المخيم باستقبال وتسجيل المجموعات المشاركة و تقسيم الطلائع وتسميتها من قبل القائد ماجد أبو حسين ومن ثم تقدم القائد احمد العمصي نائب قائد المخيم بكلمة مرحباً بالمشاركين موضحاً التعليمات الخاصة بالمخيم مشيراً إلى أهمية الالتزام بها معرفاً أيضاً على القادة في المخيم..وبدوره عرّج القائد معين أبو شخيدم قائد المخيم على أهمية عقد مخيمات كشفية موضحاً للمشاركين ماهية المخيم الكشفي والهدف منه مشدداً على أهمية توزيع الأدوار داخل الطليعة مشيرا إلى الفقرات التي تلي افتتاح المخيم.
ومن ثم انطلق المشاركون نحو طلائعهم للانطلاق نحو بناء مخيم كشفي شبابي تعلوه الهمة والحيوية والتعاون..