الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الأعلى في الشتات يُطلق فعاليات المخيم الشبابي في شمال لبنان

نشر بتاريخ: 25/07/2017 ( آخر تحديث: 25/07/2017 الساعة: 20:49 )
المجلس الأعلى في الشتات يُطلق فعاليات المخيم الشبابي في شمال لبنان
لبنان – معا - اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: عقد يوم الاحد الماضي اجتماعيا تنسيقيا للجنة المشرفة على مخيم الشباب في منطقة شمال لبنان، بحضور القائد خالد عوض، مشرف المخيمات الشبابية في لبنان، تمهيداً للبدء في فاعليات المخيم.
وتأتي هذه الخطوة في اطار التعليمات الصادرة للأطر الشبابية والطلابية والكشفية والاندية بهدف تمكين وتطوير أداء العمل الشبابي في المخيمات الفلسطينية في لبنان.
وكانت فاعليات المخيم الشبابي لمؤسسة الاشبال والفتوة، انطلقت صباح يوم اول من امس الاثنين، بحضور قادة المؤسسة، الذين شاركوا مع الاشبال والزهرات في يوم حفل بالأنشطة الترفيهية الهادفة الى توعية الأشبال، وتعزيز روح الانتماء للقضية الوطنية الفلسطينية.
وثمن القائمون على المخيم الجهود المباركة، التي يبذلها خالد عبادي، الامين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة/فرع الشتات، من اجل ضمان نجاح المخيمات، انسجاما مع توجهات رئيس المجلس الأعلى، اللواء جبريل الرجوبـ القاضية بالوصول الى الطلائع والشباب الفلسطيني، سواء داخل الوطن او في الشتات والمهاجر.
وكان رئيس المجلس الأعلى، اوعز بتفعيل واقع الشباب والرياضة والكشافة في كافة أماكن التواجد الفلسطيني، وتلبية لهذه الخطوة المهمة والاستراتيجية فسيصار الى تدشين مقر للمجلس الأعلى للشباب والرياضة في الشتات، بالإضافة الى التوسع في عدد المخيمات الصيفية بحيث يطال الشتات اللبناني.