الأخــبــــــار
  1. الأحمد: انعقاد المجلس الوطني لن يكون مرهونا بـ فيتو حماس
  2. سفير إيراني: سنُفشل عقد مؤتمر القمة "الإفريقي-الإسرائيلية"
  3. الحكومة الفلسطينية تدين الهجوم الارهابي في برشلونة
  4. غزة- الحساينة يعلن عن طرح عطاءات بـ 15 مليون دولار
  5. زملط من البيت الأبيض: لا قوة تستطيع فصل غزة عن دولة فلسطين
  6. الاحتلال يعتقل شابا وسط رام الله
  7. الاحتلال يوقف العمل في مدرسة "جب الذيب" شرق بيت لحم
  8. عليا الاحتلال تمهل النيابة يومين حول نقل جثامين الشهداء لمقابر الارقام
  9. الاحتلال يؤجل محكمة الأسير عمر العبد وعائلته للاثنين
  10. وفاة كنعان الرطروط والد المناضلة الأسيرة والنائب خالدة جرار
  11. قتيلان وعشرات الجرحى في حادث دهس كبير بمدينة برشلونة الاسبانية
  12. سيارة تدهس العشرات وسط مدينة برشلونة
  13. اعتقال 3 شبان من سلوان بشبهة إلقاء مولوتوف
  14. اجتماع فلسطيني صيني اقتصادي في تشرين ثاني المقبل
  15. الحمد الله يهنئ السوداني لحصوله على جائزة عالمية بالشعر
  16. السلطات الاسرائيلية تشرع بعملية هدم منازل ومساكن في النقب
  17. داخلية غزة والقسام تشددان الإجراءات الأمنية بعد التفجير "الانتحاري"
  18. انخفاض عدد قتلى العمليات "الإرهابية" حول العالم
  19. قراقع: 400 طفل أسير في سجني عوفر ومجدو
  20. مستوطنون يجددون اقتحامهم لساحات الأقصى من باب المغاربة بحراسة مشددة

نادي بديا يكرم طلبة التوجيهي

نشر بتاريخ: 26/07/2017 ( آخر تحديث: 26/07/2017 الساعة: 15:40 )
سلفيت - معا : تحت رعاية عطوفة محافظ محافظة سلفيت اللواء ابراهيم البلوي وحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح ، وبلدية بديا وبحضور جمع كبير ضم مدراء وممثلي المؤسسات الحكومية والاهلية ومدراء الاجهزة الامنية وجمع كبير من الاهالي والطلبة وذويهم - نظم نادي شباب بديا الرياضي مهرجانا حاشدا لتكريم طلبة الثانوية العامة "الإنجاز" المتفوقين والناجحين في مدينة بديا .

افتُتِحَ المهرجانُ بآيات من الذكر الحكيم ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني تبعه وقفة صمت احتجاجا على ممارسات الاحتلال الظالمة على المسجد الاقصى و قراءة الفاتحة على ارواح الشهداء.

اياد سلامة رئيس نادي شباب بديا بديا الرياضي رحب بكافة الحضور ، مهنئا الطلبة وذويهم ومعلميهم ، شاكرا كل من ساهم في انجاح الامتحان وانجاح الحفل ، وقد تحدث عن دور النادي في صقل مواهب الشباب وبناء قدراتهم الثقافية والمهنية ، للوصول الى جيل شبابي واعي وقادر على القيادة وتحمل المسؤولية في اتخاذ القرار، كما تحدث عن الخدمات التي يقدمها النادي للشباب بشكل خاص وللفئات الاخرى بشكل عام والتي تؤسس لان يكون النادي مركزا ثقافيا واجتماعيا وتعليميا ورياضيا.

وأكد سلامة على تنشيط المدرسة الكروية التي انشأها النادي سابقا حيث يتطلع الى وصول فريق النادي الى مراكز رياضية مرموقة على المستوى الوطني. وشكر بلدية بديا وكافة المؤسسات ورجال الاعمال الذين ساهموا في انجاح المهرجان مشيدا بدور محافظة سلفيت وحركة فتح والاجهزة الامنية في خدمة المصلحة العامة للمواطنين في محافظة سلفيت .

رئيس بلدية بديا الدكتور محمد حسين هنأ المتفوقين والناجحين في الثانوية العامة ورحب بالحضور جميعا واثنى على المشاركة الفاعلة من المؤسسات الحكومية والاهلية ورجال الاعمال في خدمة القطاع التعليمي و سعيهم الدائم في تطويره وتنميته. كما تحدث الاستاذ محمد الأقرع النائب الفني في مديرية التربية والتعليم سلفيت عن اهمية دور المؤسسات الرسمية والأهلية وأولياء الأمور في دعم مسيرة التربية و التعليم، وضرورة تعاون الاهل مع المؤسسات والنوادي الشبابية في صقل مواهب الطلبة وبناء شخصياتهم القيادية،وذلك لبناء قاعدة شبابية متسلحة بالقيم والاخلاق التي تكفل مجتمع علمي سليم متحضر ،

عطوفة محافظ محافظة سلفيت اللواء ابراهيم البلوي حيا كافة الضيوف والمشاركين والطلبة وذويهم مباركا نجاحهم ، ونقل تحيات سيادة الرئيس محمود عباس وتهانيه لابنائه الطلبة في امتحان الثانوية العام الانجاز 2017 ، وأثنى على جهدهم الذي بذلوه للوصول الى قمم النجاح ، كما اثنى على دور اسرة التربية والتعليم ، وأهالي الناجحين في الوقوف الى جانب الطلاب ومساندتهم ، وشكر المؤسسات الامنية الحامية للمواطن الفلسطيني والذي ضمنت اختبارات نزيهة ومنظمة .

واستنكر البلوي في كلمته اعمال القمع التي يمارسها الاحتلال الغاشم في حق المسجد الاقصى، وأكد على رفض البوابات الالكترونية وكاميرات التجسس، وأكد على حق الفلسطينيين في العبادة والعيش الكريم مؤكدا على دور الشباب في بناء الدولة وتحقيق الحلم الفلسطيني بالتحرر والنصر من خلال السعي نحو تحقيق طموحاتهم واهدافهم لاحداث التغيير والتنمية في المجتمع مشيدا بنادي شباب بديا الرياضي وتالقه كونه مؤسسة شبابية تهتم باهم قطاع وهو قطاع الشباب من خلال تقديم البرامج المختلفة للشباب وتطوير ابداعاتهم وتنمية قطاع الرياضة بالتنسيق والتشبيك مع المؤسسات المختلفة ذات العلاقة .

وألقى الطالب كرم سعد الرابي الحاصل على المركز الاول في مدينة بديا كلمة الطلبة الناجحين والذي أهدى تفوقه ونجاح زملائه الى الاقصى الشريف وللشهداء والاسرى ، وتمنى أن تكون مسيرة تعليمهم هي سبيلهم في ازدهار الوطن ، وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الطلبة الناجحين والمؤسسات الداعمة ،

وتخلل المهرجان فقرات من الدبكة الشعبية والغناء الوطني

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017