الأخــبــــــار
  1. داخلية غزة: شخص يفجر نفسه بقوة أمنية شرق رفح
  2. المخابرات تضبط مستنبتا للمخدرات في إذنا
  3. الطقس: اجواء غائمة جزئياً الى صافية والحرارة العظمى في القدس 31 مئوية
  4. جيش الاحتلال يطلق النار تجاه سيارة عند مفترق زعترة بحجة أنها مشتبه بها
  5. إعادة إعمار 133 مسكنا مدمرا كلياً وإصلاح 269 وحدة سكنية الشهر الماضي
  6. نواب: سحب بطاقة الصحافي كرّام اجراء غير ديموقراطي يجب الغاءه فوراً
  7. المستشفى الميداني الأردني في غزة يوزع مساعدات
  8. هيئة الاسرى تتقدم بطلب للعليا لمنع نقل جثامين الشهداء لمقابر الارقام
  9. بلدية الاحتلال توزع اخطارات بالهدم لعدد من المنازل في بلدة سلوان
  10. الاحتلال يصادر أكثر من 47 دونما جنوب الظاهرية
  11. الشاعر: البوابة الموحدة للمساعدات أداة لضمان الشفافية والعدالة
  12. الصين تؤكد دعمها لمبدأ حل الدولتين
  13. الاونروا: نقدم مساعدات لـ 1.3 مليون لاجئ بغزة
  14. الشرطة: اصابة شاب بجروح طفيفة وتوقيف 2 خلال شجار بالخليل
  15. وزير جيش الاحتلال قرر دفن شهيدين مقدسيين في مقابر الأرقام
  16. الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة
  17. الحمد الله يترأس اجتماعا لإعداد خطط لمواجهة المخاطر والتحديات
  18. مصرع طفلة دهسا في منطقة قيزان رشوان بخانيونس
  19. عدوان: لا أنباء عن تمديد عمل معبر رفح
  20. الخارجية: سياسة الهدم الاسرائيلية يقابلها صمود وبناء وعطاء مقدسي

بلدية قلقيلية تكرم طلبة الثانوية العامة "انجاز"

نشر بتاريخ: 27/07/2017 ( آخر تحديث: 27/07/2017 الساعة: 10:02 )
قلقيلية- معا- تحت عنوان "فوج القدس" نظمت بلدية قلقيلية احتفالا لتكريم طلبة الثانوية العامة- الانجاز - المتفوقين من ابناء المدينة، بمشاركة رئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري ونائبه د. باسم الهاشم وأعضاء من المجلس البلدي ومدير البلدية م. عبد المؤمن عفانة ونائب محافظة قلقيلية العقيد حسام ابو حمدة وأ. معاذ نزال ممثلا عن مديرية التربية والتعليم ورائد جبارة ممثلا عن اقليم حركة فتح في قلقيلية وحسن شقيرو ممثلا عن الغرفة التجارية ود. احمد نوفل عميد الكلية الاسلامية و د. جمال رباح مدير جامعة القدس المفتوحة فرع قلقيلية وممثلي المؤسسات الرسمية والاهلية ومدراء الاجهزة الامنية وفعاليات قلقيلية والطلبة الاوائل وذويهم.

واستهل الحفل بآيات عطرة من القران الكريم تلاها الطالب الكفيف المتفوق والأول على الفرع الادبي مؤنس نزال تبعها السلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء.

وهنأ د. المصري في كلمته الطلبة الاوائل على تبوأهم المراكز الاولى على مستوى المدينة واصفا اياهم بانهم جيل المستقبل الواعد وقادة الغد قائلا "في هذا اليوم نحتفل بفوج القدس القادر على تحمل الصعاب و مواجهة التحديات فمنكم القادة والعلماء والمثقفين و لديكم روح التحدي لتكونوا صامدين من اجل فلسطين فنشد على اياديكم لتسيروا على الدرب لانكم القادة فهنيئا لكم".

متمنياً لهم حياة مليئة بالتفوق والتميز والابداع مثمنا جهود اهالي الطلبة واسرة التربية والتعليم الذين كان لهم دورهم للوصول إلى هذا التفوق شاكرا جميع المساهمين في رعاية الحفل ودعمهم المتواصل لأبنائنا الطلبة.

وقال العقيد حسام ابو حمدي في كلمته عن محافظة قلقيلية ان الشعب الفلسطيني يمر في هذه الايام بظروف صعبة وانه يمثل نموذجا في الصمود والتحدي، وما يفعله اهلنا في القدس في هذه الايام وتحديهم للاحتلال وممارساته بحق مقدساتنا ليؤكد ان شعبنا الفلسطيني قادر على فعل المستحيل، فكل فرد يقاوم بما يملك، واليوم نحتفل بطلبتنا المتفوقين الذين سيقاومون بعلمهم وبجدهم لتحقيق الافضل لفلسطين مهنئا اياهم وذويهم على تفوقهم ونجاحهم ومتمنيا لهم مستقبلا زاهرا شاكرا البلدية والمساهمين على رعايتهم لحفل التفوق.

من جانبه شكر معاذ نزال ممثل التربية والتعليم البلدية على رعايتها حفل المتفوقين مشيرا الى ان نتائج الانجاز لهذا العام كانت مميزة لمحافظة قلقيلية ومدينتها مؤكدا على خطة المديرية لمواصلة التميز والانجاز وتوفير ما يلزم للهيئة التدريسية والطلبة لتمكينهم من تقديم الافضل لمدينتهم ووطنهم.

وفي كلمته عن الطلبة المتفوقين قال الطالب علاء حامد الاول على الفرع العلمي بمعدل 98.9 ان خطى التفوق والنجاح بحاجة لبذل الجهود والصبر والجد، الى جانب الدعم والمساندة من الاهل والهيئة التدريسية، مهديا نجاحهم لسيادة الرئيس ابو مازن والشعب الفلسطيني الصامد الصابر شاكرا البلدية على لفتتها وتكريمها لهم.

من جهته اعلن عميد الكلية الاسلامية د. احمد نوفل عن مجموعة من المنح الكلية والجزئية للطلبة المتفوقين لهذا العام من خلال صندوق لجنة الزكاة داعيا كافة المحسنين للتبرع لصالح صندوق الطالب والذي استطاع خلال السنوات الاخيرة تقديم الدعم والمساندة للطلبة المحتاجين وتمكينهم من دراسة تخصصات نوعية خدمة لمجتمعهم واهلهم في المستقبل.

كما اعلن د. جمال رباح مدير جامعة القدس المفتوحة فرع قلقيلية خلال الحفل ايضا قرار جامعة القدس المفتوحة بتقديم خصم 50% على القسط لأي طالب معدله 90% وما فوق ويرغب بالتسجيل في الجامعة. وتخلل الاحتفال فقرات فنية قدمتها فرقة كورال طالبات مدرسة بنات حبلة الاساسية.

وفي نهاية الحفل تم تكريم المؤسسات والداعمين وتوزيع الشهادات التقديرية والهدايا والمخصصات المالية على الطلبة المتفوقين وعددهم 28 طالبا وطالبة من جميع الفروع.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017