السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المرأة العاملة تنظم حفل اختتام لمشروع الدعم النفسي للنساء ذوات الاعاقة

نشر بتاريخ: 30/07/2017 ( آخر تحديث: 30/07/2017 الساعة: 10:01 )
المرأة العاملة تنظم حفل اختتام لمشروع الدعم النفسي للنساء ذوات الاعاقة
غزة- معا- نفذت جمعية المرأة العاملة الفلسطينية للتنمية بالشراكة مع مؤسسة "كوسبي" الايطالية ومؤسسة "الأديكويد" الايطالية، وبتمويل من التعاون الايطالي، حفل اختتام لمشروع الدعم النفسي والاجتماعي للنساء والأشخاص ذوي الاعاقة، في قاعة مؤسسة أطفالنا للصم، بمشاركة ممثلين وممثلات من المؤسسات القاعدية الشريكة في المشروع.
في بداية الحفل، شكر "فلاريو" ممثل مؤسسة كوسبي الايطالية في فلسطين الجهود التي بذلت لانجاح المشروع، والمصاعب التي واجهتها النساء في ظل الحروب المتكررة على قطاع غزة.
ومن جانبها، توجهت أمال أبو عيشة منسق مكتب غزة في جمعية المرأة العاملة بالنتائج التي حققت خلال المشروع بالعمل مع 10 مؤسسات شريكة، مؤكدة دور المتابعة والتنسيق بين الجمعية ومؤسسة كوسبي الايطالية ومؤسسة الاديوكيد الايطالية.
من جهته، أعرب حسين أبو منصور مشرف المشروع مع الاديوكيد في غزة عن سعادته بالشراكة والعمل مع المؤسسات النسوية وذوي الاعاقة في تحقيق النتائج لخدمة المجتمع ودمج ذوي الاعاقة لدي المؤسسات.
وتحدث بعض المرشدين والمرشدات عن تجاربهم وتجاربهن وقصص نجاح للمشروع.
وخلال الحفل، تم عرض النتائج مع المؤسسات الشريكة والفقرات المتنوعة من العرض المسرحي والراب والدبكة الشعبية من الأشخاص ذوي الإعاقة.