الأخــبــــــار
  1. الاحتلال يسلم شقيقين اخطارين لهدم منزليهما في قرية بتير
  2. الاحتلال يغلق بوابة النبي صالح ويحاصر عدة قرى
  3. سوريا تشتكي اسرائيل للأمم المتحدة ومجلس الامن
  4. الشرطة الاسرائيلية تعتقل عشرات الفلسطينيين في الجنوب
  5. مستوطنون يهاجمون سكان تل ارميدة والكرنتينا وشارع الشهداء بالخليل
  6. فتح: استهداف أمن وأرض مصر استهداف للأمتين العربية والاسلامية
  7. نصف مليون متظاهر ببرشلونة ضد قرارات حكومة اسبانيا
  8. الاحتلال يعتقل شابين بعد الاعتداء عليهما شرق جنين
  9. التربية: 3778 تقدموا لوظائف إدارية في الوزارة والمديريات
  10. إدارة ترامب تدرس إيقاف لم شمل أسر اللاجئين
  11. البنك الدولي: مشاريعنا بالتعليم في فلسطين هي الأفضل بالمنطقة
  12. الحكومة تنعى شهداء الشرطة والقوى الأمنية في مصر
  13. مصرع طفلة عامين جراء دهسها من سيارة في رفح
  14. جيش الاحتلال يقصف 3 مدافع للجيش السوري ردا على سقوط 5 قذائف بالجولان
  15. الاحتلال يحتجز عشرات المزارعين خلف الجدار بسلفيت
  16. ارتفاع حصيلة شهداء الجيش المصري لـ58 ضابطا ومجندا
  17. نتنياهو يعمل على حشد دعم القوى العالمية لوقف انتكاسات أكراد العراق
  18. عريقات يغادر المستشفى بعد 7 أيام من زراعة الرئة
  19. الرئيس: الكوبلاك أحد أهم روافد العمل الشعبي لمنظمة التحرير
  20. استشهاد 14 شرطيا مصريا في اشتباك مسلح بمنطقة الواحات

شركة الموارد تنفرد باسعاد عائلات محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 02/08/2017 ( آخر تحديث: 05/08/2017 الساعة: 16:15 )
الخليل - معا - نظمت شركة الموارد الوطنية للاستثمار وللعام الثالث على التوالي، "كرنفال الموارد" على مدار يومين من المرح حيث شاركت العائلات من محافظة الخليل، في العاب ترفيهية وتعليمية شيقة، وزاد عدد الحضور عن 50 الف جُلهم من الأطفال والنساء في حديقة السلام بالخليل.

وقد أثنى الحضور على دور الشركة الرائد في مجال تنظيم هذا النشاط السنوي للعائلات، خاصة وأنه يأتي في وقت تكون فيه العائلات بحاجة للترفيه والترويح عن انفسها، وعبروا عن شكرهم لشركة الموارد الوطنية الويل الحصري لأرز ديموند من مزارع كاليفورنيا الأمريكية الخضراء، والتي قدمت لهم آلاف الهدايا من منتجات الأرز والمنتجات التي تسوقها الشركة في الاسواق الفلسطينية.

وقالت السيدة ام عصام:" سمعت عن الكرنفال من جارتي، فحضرت اليوم واحضرت معي اطفالي، وتركتهم يلهون ويمرحون ويستمتعون بالفقرات الترفيهية التي تقدمها شركة الموارد، فشكرا لهم على اسعاد اطفالنا واسعادنا، ولا انسى الهدايا التي قدمت لنا".

من جانبها اشارت السيدة سهى، انها وللمرة الثالثة تشارك في الكرنفال، وتحرص على احضار اطفالها للمشاركة فيه، وقالت:" هذا العام يختلف عن الاعوام السابقة، يوجد الكثير من الناس بالكاد نتحرك بسهولة بينهم، ولم اخش على اطفالي نظراً لوجود رجال الامن، والأمان التي تتمتع بها الحديقة، فهي مراقبة بشكل رائع جعلني اترك اطفالي يلهون وانا استمتع بمشاهدتهم من بعيد، وشاركت بالفعاليات ايضاً".

وعبر مدير عام شركة الموارد الوطنية للاستثمار عادل الهيموني عن سعادته بمشاهدة هذا الكم الهائل من الناس والذين شاركوا، شركة الموارد بالكرنفال الثالث.

وفي هذا السياق يقول الهيموني:" بعد هذا الفرح العارم، الذي وفقنا الله لاقامته، ستعمل الشركة على مشاركة محافظة نابلس افراحها، من خلال اقامة كرنفال خاص للعائلات خلال الفترة المقبلة وقد يكون في نهاية هذا الشهر".

وأضاف الهيموني:" من خلال هذه النشاطات التي تقوم بها شركة الموارد الوطنية للاستثمار، نهدف للتأكيد على ان شركتنا هي شركة تجارية واجتماعية لديها واجبات تجاه المواطنين ونحن نحرص باستمرار على تأدية واجباتنا على أكمل وجه، وهدفنا تقديم منتجات ذات جودة عالمية للمواطنين، وتنفرد بها شركتنا".

وأشار مهند الدويك مدير المبيعات في شركة الموارد الوطنية للاستثمار، الى أن كرنفال الموارد الثالث، قدم مفاجأت وعروض جديدة، حيث شاركت فرق فنية وترفيهية من داخل الارض المحتلة، بالاضافة الى العروض التي قدمتها شركة كاريزما، وتم توزيع آلاف الهدايا والعينات من أرز ديموند ومنتجات الشركة التي يتم تسويقها في الاسواق الفلسطينية.

وقال صفوت القواسمي مدير شركة كاريزما:" تفاجأنا من الكم الهائل من الناس الذين حضروا في يومي الكرنفال، وعملنا جاهدين على تنظيم وتقديم فقرات فنية ترفيهية جديدة للحضور، فشكرا لشركة الموارد الوطنية للاستثمار على هذين اليومين الرائعين".
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017