الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اطفائية نابلس توضح ظروف مصرع مواطن احتراقا

نشر بتاريخ: 03/08/2017 ( آخر تحديث: 03/08/2017 الساعة: 14:31 )
اطفائية نابلس توضح ظروف مصرع مواطن احتراقا
نابلس- معا - أصدرت اطفائية بلدية نابلس بيانا رسميا حول ظروف مصرع احد موظفي البلدية احتراقا فجر اليوم بعد اشتعال النيران داخل منزله.
وقال الاطفائية انها تلقت اتصالا هاتفيا في تمام الساعة 3:29 صباح اليوم يفيد باندلاع حريق في منزل الموظف في قسم الحركة في بلدية نابلس "منتصر محمد سعيد حجازي" الكائن في حارة الحبلة في البلدة القديمة، وعلى الفور توجهت طواقم الاطفاء للمكان، حيث عملت على اخماد النيران في المنزل بالسرعة الممكنة للحيلولة دون امتداد النيران للمنازل المجاورة. والعمل على اخراج المرحوم "منتصر حجازي" من الغرفة.
وأكد رامز الدلع مدير اطفائية بلدية نابلس ان طواقم الاطفائية وصلت لمكان الحريق مزودة بكافة المعدات والآليات والسلالم والسيارات المزودة بالمياه، وعملت على التعامل مع الحادث بمهنية عالية وسرعة كبيرة.
وبعد الفحص الاولي والمبدأي، تبين ان الحريق نتج عن تماس كهربائي في جهاز التكييف الصحراوي الموجود في الغرفة، الناتج عن الاحمال الزائدة على المدخل الكهربائي، مما ادى الى احتراق الغرفة بالكامل، وبعد اخماد النيران حضرت المباحث والشرطة والاسعاف الى المكان وتم اخراج جثة المواطن ونقلها الى مستشفى رفيديا.
ودعا الدلع جموع الاخوة المواطنين، والاخوة الصحفيين وصفحات التواصل الاجتماعي الى ضرورة توخي الدقة والحذر في نقل المعلومات والملاحظات والتعليقات على الصفحات الالكترونية، وانتظار نتائج التحقيق الرسمي للجهات المعنية والمختصة بالموضوع، وعدم التسرع في كيل الاتهامات بالتقصير او التأخير، علما ان طواقم الاطفائية مشهود لها بالمهنية العالية والقدرة الكبيرة في التعامل مع الحوادث، وتقوم بواجبها على أكمل وجه.