الأخــبــــــار
  1. نصف مليون متظاهر ببرشلونة ضد قرارات حكومة اسبانيا
  2. الاحتلال يعتقل شابين بعد الاعتداء عليهما شرق جنين
  3. التربية: 3778 تقدموا لوظائف إدارية في الوزارة والمديريات
  4. إدارة ترامب تدرس إيقاف لم شمل أسر اللاجئين
  5. البنك الدولي: مشاريعنا بالتعليم في فلسطين هي الأفضل بالمنطقة
  6. الحكومة تنعى شهداء الشرطة والقوى الأمنية في مصر
  7. مصرع طفلة عامين جراء دهسها من سيارة في رفح
  8. جيش الاحتلال يقصف 3 مدافع للجيش السوري ردا على سقوط 5 قذائف بالجولان
  9. الاحتلال يحتجز عشرات المزارعين خلف الجدار بسلفيت
  10. ارتفاع حصيلة شهداء الجيش المصري لـ58 ضابطا ومجندا
  11. نتنياهو يعمل على حشد دعم القوى العالمية لوقف انتكاسات أكراد العراق
  12. عريقات يغادر المستشفى بعد 7 أيام من زراعة الرئة
  13. الرئيس: الكوبلاك أحد أهم روافد العمل الشعبي لمنظمة التحرير
  14. استشهاد 14 شرطيا مصريا في اشتباك مسلح بمنطقة الواحات
  15. تقرير يوضح تدهور الحالة الانسانية بغزة: مليون ونصف تحت خط الفقر
  16. بريطانيا تؤكد على وجوب إيجاد حل للقضية الفلسطينية
  17. اصابة مواطن وشقيقته وطفلتيها بجراح متوسطة جراء إنفجار برفح
  18. الاحتلال يعتقل مواطنا خلال تظاهرة لاخلاء المستوطنين من منزل ابورجب
  19. وصول وفد من حركة حماس بقيادة صالح العاروري الى طهران
  20. الرئيس يرسل برقية شكر لرئيس مجلس الأمة الكويتي لمواقفه الداعمة لشعبنا

أكاديمية الأقصى تنهي معسكر القدس الدولي الخامس بمشاركة تركية

نشر بتاريخ: 03/08/2017 ( آخر تحديث: 03/08/2017 الساعة: 14:23 )
نابلس – معا : اختتمت أكاديمية الأقصى للكاراتيه معسكر القدس الدولي الخامس للكاراتيه الذي كان بإشراف المدير الفني للمنتخب التركي المدرب العالمي التركي اوكاي اربا ومدرب منتخب الكاتا ميتن سوف اوغلو , حيث عقد حفل اختتام المعسكر في مركز الشهيد صلاح خلف - الفارعة , بحضور المدير العالم للمجلس الاعلى للشباب والرياضة الاستاذ يوسف الزعبي ورئيس اكاديمية الاقصى الاستاذ امين بشارات وعدد من الشخصيات الرياضية واهالي اللاعبين المشاركين.

وقال رئيس أكاديمية الأقصى الأستاذ أمين بشارات أن هذا المعسكر اتى بنسخته الخامسة بنكهة خاصة حيث شارك فريق بلدية اسطنبول في المعسكر وذلك ضمن الخطة التي تعقدها الاكاديمية طويلة الأمد أعدتها الأكاديمية لتطوير لاعبيها وتحسين مستواهم واعطائهم اخر التحديثات على رياضة الكاراتيه في جانبيها الكاتا والقتال ,وذلك بتعاون مع اتحاد اللعبة و عدد من خبراء العالم بتدريب الكاراتيه , حيث استمر مدة المعسكر لمدة 4 أيام بمعدل 3 حصص يومية .

فيما شمل المعسكر على برنامج كامل تم تجهيزه بالشراكة مع المدربين الدوليين و رئيس الجهاز الفني في اكاديمية الاقصى الاستاذ خليل بشارات , حيث شمل اليوم الاول للمعسكر على دورة تدريبية للاعبين المشاركين في المعسكر وتحدث عن اهم التعديلات في قانون الكاراتيه (قانون المنافسات) , والذي تم تغيره بعد دخول الكاراتيه كلعبة اولمبية في رياضة الالعاب الاولمبية .

أما اليوم الثاني فكان مقسم لحصتين صباحية ومسائية , كانت الحصة الأولى لجميع لاعبين الأكاديمية بجميع فئاته حيث ركز اربا واوغلو على مهارات جديدة وسهلة للاعبين الجدد أما الفترة المسائية كانت خاصة بلاعبين المنتخب حيث كانت حصة تدريبية خاصة للاعبين المنتخب كانت مختصة ببرنامج تم وضعه للاعبين بإشراف الخبير اربا.

كما استضاف المهندس عدلي يعيش رئيس بلدية نابلس المدربين الدوليين والفريق التركي المشارك في مقر البلدية ورحب فيهم في مدينة نابلس وشكرهم على قدومهم الى نابلس والمشاركة في الاشراف على هذا المعسكر الرياضي الكبير التي تنظمه اكاديمية الاقصى سنويا .
أما اليوم الثالث والرابع كان أيضا خاص بلاعبين المنتخب شمل على حصتين لكل يوم بمدة 3 ساعات لكل حصة شمل على برنامج خاص معد لكشف مشاكل اللاعبين وجعل المستوى العام لجميع اللاعبين واحد وتوحيد ستايل كل لاعب ليكونوا شكل واحد حتى يكون المنتخب جميع اللاعبين ذو مستوى عالي ومحترف وعدم الاعتماد فقط على مجموعة معينة من اللاعبين .

اما في مركز الشهيد صلاح خلف – الفارعة , فقد استضافة محافظة طوباس ابطال العالم ايضا على مآدبة غداء بحضور القائم باعمال المحافظة احمد ابو السعد , ورحب بهم في مدينة طوباس حيث اكد ابو السعد ان محافظة طوباس كما بدات مع اكاديمية الاقصى من البداية في تقديم جميع انواع الدعم لانجاح النشاطات الرياضية النوعية التي تقيمها اكاديمية الاقصى اكد ابوالسعد ان محافظة طوباس باقية على هذا الدعم الدائم لتطوير الرياضية الفلسطينية وبالاخص الرياضة الفردية .


وفي نهاية المعسكر أقامت إدارة الأكاديمية بطولة للاعبين المشاركين اشرف عليها رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكاراتيه في فلسطين الحكم الدولي الحكم الدولي امين بشارات و الحكم الاسيوي عبد الله بشارات وطاقم الحكم الشاب التابع لاكاديمية الاقصى .
وبعد اختتام البطولة اقامت ادارة المعسكر حفل ختامي , حيث ألقى الدكتور محمد بشارات نائب رئيس اكاديمية الاقصى كلمة شكر فيها اربا و اوغلو على جهودهم وتفانيهم في إعطاء مادة تدريبية رائعة كما شكر ايضا بشارات مركز الشهيد صلاح خلف و منظمة شباب الغد على استضافتهم المعسكر .
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017