الأخــبــــــار
  1. حماس تدعو لشد الرحال للأقصى والتصدي لاقتحامات المستوطنين
  2. الرئيس عباس يغادر نيويورك عائدا إلى أرض الوطن بعد خطابه بالامم المتحدة
  3. فلسطين تشارك بالتوقيع على معاهدة حظر الاسلحة النووية
  4. الحساينة: الحكومة جاهزة ولديها خطط للقيام بواجباتها بغزة
  5. الامن في بيت لحم يضبط 205 شتلة ماريجوانا داخل كهف شرق بيت لحم
  6. اعتقال 3 فتية وإصابة جندي احتلالي في مواجهات المغير
  7. الرئيس: مشكلتنا مع الاحتلال الاستعماري وليس مع اليهودية كديانة
  8. الرئيس: مرتاحون من اتفاق القاهرة ونهاية الأسبوع ستذهب الحكومة لغزة
  9. الرئيس يطالب بانهاء الاحتلال خلال فترة زمنية محددة
  10. الرئيس: سنمنح ترامب والمجتمع الدولي الفرصة الممكنة للوصول إلى الصفقة
  11. الرئيس: لا دولة فلسطينية في غزة ولا دولة فلسطينية بدون غزة
  12. الرئيس يهدد بحل السلطة: نحن سلطة بلا سلطة
  13. الرئيس:استمرار الاستيطان والتنكر لحل الدولتين يشكل خطرا حقيقيا
  14. الرئيس: إسرائيل رفضت كل المبادرات الدولية للحل بما فيها مبادرة السلام
  15. أبو مازن: الاحتلال وصمة عار وإنهاؤه ضرورة لموجهة الإرهاب
  16. الرئيس: نحن ضد الإرهاب مهما كان مصدره أو منبعه ونعمل على محاربته
  17. وفاة رضيع من الشيوخ والنيابة تحقق
  18. التربية: صرف علاوة الإداريين من أصل معلم نهاية الشهر الجاري
  19. فلسطين تشارك في حفل توقيع اتفاقية حظر الاسلحة النووية
  20. مجدلاني: خطاب الرئيس يؤسس لخطة عمل سياسية قادمة

نادي شباب رفح في ضيافة الوطنية موبايل

نشر بتاريخ: 03/08/2017 ( آخر تحديث: 06/08/2017 الساعة: 08:56 )
رام الله- معا- استقبل الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل د. ضرغام مرعي، رئيس نادي شباب رفح خالد كويك على رأس وفد من النادي الذي يستعد لخوض مباراة إياب نهائي كأس دولة فلسطين 2017 أمام نادي أهلي الخليل العريق.

ورحب رئيس قسم الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة شادي القواسمي بوفد نادي شباب رفح الذي ضم أعضاء من الهيئة الإدارية والفنية واللاعبين، إضافة إلى ممثلين عن نادي أهلي الخليل، في منزلهم الثاني بين أهلهم في مقر شركة الوطنية موبايل بمدينة رام الله، مشيرا إلى أن الشركة تستعد إلى افتتاح مقرها الثاني في قطاع غزة لإطلاق خدماتها التجارية رسميا في القطاع خلال الفترة القليلة المقبلة.

وقال" إننا في الوطنية موبايل نفخر برعايتنا لكرة القدم الفلسطينية بشكل عام ودوري المحترفين في الضفة الغربية ودوري الدرجة الممتازة في قطاع غزة بشكل خاص، مضيفا أن الشركة منذ قرارها دخول معترك كرة القدم الفلسطينية أصرت على وجودها في قطاع غزة عبر رعاية الدرجة الممتازة بالرغم من عدم وجودنا في القطاع الحبيب آنذاك، واليوم نحن قاب قوسين أو أدنى من عملنا في القطاع إن شاء الله".

وأشار إلى أن رعاية الوطنية موبايل لكرة القدم الفلسطينية امتدت خلال موسم 2016/2017 لتشمل أيضا رعاية كأس فلسطين الذي يعتبر أكبر بطولة فلسطينية، مشيرا الى أن الكأس وحد شطري الوطن من خلال المباراة التي أقيمت في غزة والتي ستقام غدا في خليل الرحمن.

وأعرب القواسمي عن تمنياته لناديي شباب رفح وأهلي الخليل بالتوفيق في مباراة الإياب التي ستجمعهما على استاد دورا الدولي، لتتويج بطل كأس دولة فلسطين 2017، بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب ربان المركبة الرياضية.

بدوره، شكر رئيس نادي شباب رفح خالد كويك شركة الوطنية موبايل وإدارتها على حسن استضافة بعثة النادي في الضفة، وعلى رعايتها لكرة القدم الفلسطينية لما قدمته من دعم ومساندة لأندية الدرجة الممتازة والمحترفين.

وأضاف" نحن سعداء لوجودنا في الشطر الثاني من وطننا الحبيب في الضفة الغربية، ونستعد لخوض مباراة إياب كأس دولة فلسطين وسنقدم أفضل أداء لدينا لمحاولة الفوز في المباراة والكأس، وإن شاء الله ستكون هذه المباراة عرسا كرويا بامتياز لأنها تعزز الروح الرياضية بين أبناء الوطن الواحد".

وعبر عن تمنياته لشركة الوطنية موبايل بالنجاح في دخولها سوق قطاع غزة، لكسر احتكار السوق الذي دام طويلا، والجميع في غزة ينتظر دخول الوطنية موبايل للسوق لتقديم خدمات جديدة مميزة كالتي تقدمها في الضفة.

يشار إلى أن شركة الوطنية موبايل - إحدى شركات مجموعة Ooredoo –راعي كرة القدم الفلسطينية، عبر رعايتها لدوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية، ودوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة في غزة للمرة الثانية على التوالي وراعي بطولة كأس فلسطين، والراعي الحصري للأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا في القدس.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017