الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

لائحة اتهام جنائية ضد فلسطيني بتهمة قتل مستوطنة

نشر بتاريخ: 06/08/2017 ( آخر تحديث: 06/08/2017 الساعة: 20:38 )
لائحة اتهام جنائية ضد فلسطيني بتهمة قتل مستوطنة
بيت لحم- معا- وجهت النيابة العامة الاسرائيلية، اليوم الاحد، لائحة اتهام ضد المواطن محمود خاروف الملقب بـ"حودي" البالغ من العمر (29 عاما) من منطقة نابلس، اتهمته فيها بقتل ما اسمته بـ "خليلته" "ميخال حلمي" من مستوطنة "ادم" المقامة على أراضي مواطني قرية حزما شمال شرق القدس المحتلة، على خلفية "غير قومية" وفقا للسان لائحة الاتهام وذلك رغم ادعائه امام المحكمة بأنه قتلها على خلفية "قومية".
ووفقا للائحة الاتهام التي قدمها المحامي "رائد عنوز" من مكتب نيابة تل ابيب، اقام "خاروف" علاقة عاطفية مع "ميخال" التي ابلغته يوم 11/ 5/ 2017 بانها حامل ليقوم بقتلها بعد اسبوعين من المحادثة الهاتفية التي ابلغته فيها بحملها وسرقة سيارتها.
وكان "خاروف" وفقا للائحة الاتهام يعمل في مجال البستنة والنظافة في "حولوت مولدت" قرب متنزه المياه "ياميت 2000" والتقى بخليلته وقادها الى مكان مهجور قرب المتنزه وقام بخنقها لمدة 15 دقيقة، وبعد ضرب رأسها بـ"طوبتين من الاسمنت" وبعد ان تأكد من موتها غطى جثتها بالتراب وسرق سيارتها وبطاقة الائتمان الخاصة بها "فيزا كارد" وهرب الى بلدة الطيبة في المثلث.
وبعد فترة تواصل "خاروف" مع شاب في العشرين من العمر من سكان طولكرم باسم "اثير لويسي" واتفق على بيعه السيارة المسروقة مقابل 2700 شيكل تسلم منها "خاروف" 2500 شيكل.
وحاول "خاروف" سحب المال من حساب "ميخال" البنكي من خلال بطاقة الائتمان لكنه فشل في ذلك.
وضمت النيابة الاسرائيلية الشاب من طولكرم الى لائحة الاتهام ووجهت له تهمة الاتفاق على ارتكاب جريمة ودخول اسرائيل دون تصريح والاتجار بسيارة مسروقة.