الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"البوليتكنك" تنظّم يوماً للتوظيف لخريجي صيانة المركبات

نشر بتاريخ: 06/08/2017 ( آخر تحديث: 06/08/2017 الساعة: 15:37 )
"البوليتكنك" تنظّم يوماً للتوظيف لخريجي صيانة المركبات
الخليل- معا- نظّمت دائرة التعليم المستمر في جامعة بوليتكنك فلسطين يوماً للتوظيف لخريجي التخصصات ذات العلاقة بصيانة المركبات وبالتعاون مع كلية المهن التطبيقية وكلية الهندسة، وبرعاية الشركة الفلسطينية للزيوت المعدنية.
جاء ذلك بمشاركة خريجي الجامعة على مستوى برمج البكالوريوس والدبلوم والدبلوم المهني، وعدد من الشركات الفلسطينية والتي قامت بدورها من خلال ممثّليها باستقبال السير الذاتية من الطلبة والخريجين وإجراء المقابلات معهم بهدف توظيفهم أو إيجاد فرص عمل لهم أو توفير فرص تدريبية في موقع العمل.
وفي بداية الفعالية، رحّب نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع الدكتور محمد غازي القواسمي بالحضور، مؤكداً على أهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تفتح المجال أمام الطلبة والخريجين آفاقاً للتعرف على مؤسسات المجتمع المحليوتأمين فرص العمل والتوظيف، مشيراً إلى ضرورة العمل على مساعدة الطلبة والخريجين بحيث يكونوا قادرين على المنافسة في سوق العمل في ظل وجود الكم الهائل من التطورات التقنية والتكنولوجية المتسارعة.
وأكّد مدير دائرة التعليم المستمر المهندس أشرف الزغير أن أيام التوظيف تشكل أداةً هامة لربط خريجي الجامعة بالمؤسسات الوطنية، وأن هذا اليوم يأتي نتاجاً للتعاون المثمر والمستمر ما بين الجامعة والقطاعات الاقتصادية المختلفة وخاصة قطاع صيانة المركبات، حيث استهدف اليوم خريجي تخصصات السيارات في جامعة بوليتكنك فلسطين التي تخرّج ثلاثة مستويات تشمل الدبلوم المهني المتخصص في تكنولوجيا السيارات - أوتوترونيكس، والدبلوم المتوسط في ميكانيكا السيارات، وهندسة السيارات.
وأكّد الزغير على التكامل مع القطاع الخاص وفتح فرص جديدة من أجل التعاون والتدريب المشترك، وقد قامت الشركات المشاركة في هذا اليوم بالموافقة على توظيف ما يقارب 15خريجا.