السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ قلقيلية يتفقد عدداً من المخيمات الصيفية

نشر بتاريخ: 06/08/2017 ( آخر تحديث: 06/08/2017 الساعة: 15:41 )
قلقيلية- معا- تفقد اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية، اليوم الأحد، عددا من المخيمات الصيفية في المحافظة واطلع على سير العمل فيها.
وأشاد رواجبة بالجهود المبذولة من قبل المجلس الأعلى للشباب والرياضة، لتنظيم مخيمات الطلائع في المحافظة، داعياً إلى الاهتمام بالأطفال والشباب، باعتبارهم جيل المستقبل، وتنفيذ البرامج التي تطور شخصيتهم وتزودهم بالمعارف اللازمة خاصة الوطنية منها.
ورافق رواجبة خلال الجولة يوسف الزعبي مدير عام الشمال في المجلس الأعلى للشباب والرياضة وطاقم من المجلس، وطاقم من المحافظة.
واطلع المحافظ على البرامج والنشاطات التي تقدم للأطفال من الأشبال والزهرات، معتبراً أن المخيمات الصيفية تمثل حاضنة للأطفال وتنمي موهبة الإبداع لديهم من خلال تسليط الضوء على مواهبهم وتنميتها وغرس القيم الوطنية لديهم، ويؤهلهم ليكونوا قادة في المستقبل، مثمناً جهود القائمين على المخيمات ودورهم في زرع البسمة على وجوه الأطفال، داعياً القائمين على هذه المخيمات إلى تكثيف البرامج الترفيهية والثقافية لتوسيع مداركهم.
من جانبه، عبر يوسف الزعبي عن سعادته بوجوده في محافظة قلقيلية، شاكراً المحافظ هذه الجولة، مؤكداً أن المخيمات الصيفية تقع على سلم أولويات المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وهذه الجولة تهدف للاطلاع على واقع المخيمات وملامسة واقعها، وإسنادها، شاكراً للمشرفين جهودهم وعطائهم المستمر.
يذكر انه تم إقامة 13 مخيماً صيفياً في محافظة قلقيلية، من قبل اللجنة الوطنية للمخيمات وبدعم من المجلس الأعلى للشباب والرياضة.