السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرياضه تجمعنا ولن تفرقنا ... فتحقق الانجاز فكان اللقاء

نشر بتاريخ: 06/08/2017 ( آخر تحديث: 06/08/2017 الساعة: 15:39 )
الرياضه تجمعنا ولن تفرقنا ... فتحقق الانجاز فكان اللقاء
بقلم : م.أسامه المحتسب

في ظل هذا الانجاز الرائع للرياضه الفلسطينيه في لم شمل طرفي الوطن والذي تم بعد نضال طويل وجهود حثيثه للقياده الرياضيه واتحادنا الفلسطيني رمز عزتنا وهويتنا الرياضيه وصانع رياضتنا الحديثه . لا نملك الا ان نهنئ انفسنا وابناء شعبنا الفلسطيني بهذا العرس الوطني الفلسطيني الثالث .
وعلى مدار ثلاثه أعوام متتالية وروح الإصرار والتحدي والهمه والعزيمه التي لا تلين ورغم الحواجز والمعوقات ومنع الاعبين وصعوبة التنقل والرفض - ليكون اللقاء .
لقاء الاخوه العمالقه اهلي الخليل ومع الشجاعيه اولا وخان يونس ثانيا وشباب رفح ثالثا .
والذي جسد وحده الوطن الواحد بكل الامه وآماله وطموحه ونظرته إلى مستقبل مشرق مشرف كباقي دول العالم الحر فمن حقنا أن نمارس حياتنا ومواهبنا ورياصتنا بدون هذه العوائق والإذلال والظلم من احتلال بنغض علبنا حياتنا في كل مجالات الحياه .
واستمرارا للاعوام القادمه الذي بالتأكيد سيكون خيرا للعديد من اللقاءات الرياضيه الناجحه بين المحافظات الشماليه والجنوبيه للانديه التي تحلم بأن تصل إلى هذه المرحله ولهذه اللقاءات .
لنعمل سوياً على تجسيد اللحمه بين ابناء الشعب الواحد في ظل الانقسام المأساوي والذي ترك اثر كبير وواضح على مختلف نواحي الحياه الاجتماعيه والاقتصاديه والرياضيه لعل هذه الخطوه وهذه اللقاءات تكون رساله واضحه للقيادات السياسيه في انهاء الانقسام والذي عكس صوره سيئه عن الشعب الفلسطيني امام المحافل الدوليه
نعم للرياضه والرياضيين اصحاب الرساله الساميه وبالتوفيق دائما للقياده الرياضيه وعلى رأسها اللواء جبريل الرجوب ودمت ذخراً للوطن .