السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

2017 انجازات وقفزات

نشر بتاريخ: 06/08/2017 ( آخر تحديث: 06/08/2017 الساعة: 16:46 )
2017 انجازات وقفزات
بقلم : ثائر رشاد الصغير
نبرق في كرتنا الاهلاوية بأغلى المعايدات, واعظم التهاني لما تحقق للكرة الفلسطينية من انجازات كبيرة على صعيد المنتخبات والاندية, حيث حمل العام 2017 بشائر خير للكرة الفلسطينية على جميع الاصعدة, ان دل على شيء فيدل على التخطيط السليم والشمولي للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم صاحب المبادرة والانجاز بقيادته الحكيمة للواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.
المنتخب الوطني وصدارة مستحقة لمجموعته في سباق التأهل للمونديال الاسيوي 2019, وبعون الله ننظر بعين الامل لإكمال المشوار والتأهل المباشر من مجموعتنا نحو النهائيات للمرة الثانية في تاريخ الكرة الفلسطينية.
منتخب الشباب تحت 23 عاما, والتأهل الاسطوري لمنتخبنا لنهائيات اسيا العام المقبل باحتلال بطولة المجموعة التي اتسمت بالتنافس الكبير مع المنتخب الاردني الشقيق رفيقنا في التأهل عبر المجموعة كأفضل مركز ثاني بين المجموعات.

شباب رفح بطلا لكاس الدولة, ومن قلب كلّ اهلاوي نعتز بإنجاز الاخوة في غزة ولا نعتبر انفسنا خاسرين حيث كنا من طرق الباب وتحدى كافة الظروف لإنجاح العرس الوطني وكسرنا قيد السجان لتكون غزة حاضرةً على منصة التتويج, وممثلة بعون الله لفلسطين بمحفل خارجي قادم.
ملعبنا البيتي عنواننا دائما وابدا, هكذا كان نتاج الاصرار فاحتضن تراب فلسطين مجموعتنا المؤهلة للمونديال الاسيوي على ثرى فلسطين الطاهر, وتجمع الاخوان والاصدقاء بيدٍ واحدة على ملاعب فلسطين الغالية.

لم يكن غريبا ان يقفز منتخبنا عبر التصنيف الدولي هذه القفزة الرائعة فالانجازات الكبيرة لا تأتي الا عبر خطوات تخطيط عظيمة عبر اتحاد عامل يعرف كيف يخطط ويحسن الاختيارات لتذليل العقبات لصالح ابناء شعبنا الكبير المتعطش للإنجاز.