الأخــبــــــار
  1. مصرع مواطن دهسا في غزة
  2. التربية: الدوام المدرسي ينتظم كالعادة اليوم
  3. الطقس: جو غائم وارتفاع طفيف على الحرارة
  4. قوات العاصفة تعلن مسؤوليتها عن قصف اسرائيل
  5. أردوغان: واشنطن شريكة في الدماء المسفوكة بقرارها عن القدس
  6. روسيا تبدأ الانسحاب العسكري من سوريا
  7. الجيش الإسرائيلي يقصف مواقع لحماس في غزة
  8. سلاح الجو الاسرائيلي يعترض صاروخا اطلق من قطاع غزة
  9. واشنطن تدعو الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي إلى ضبط النفس
  10. اصابة شاب برصاص الاحتلال واعتقاله بحي الصوانة بالقدس
  11. اصابات في غارة اسرائيلية وسط قطاع غزة
  12. قائد فيلق القدس يبحث مع القسام والسرايا جهوزية المقاومة
  13. الهلال الأحمر: طواقمنا تعاملت مع 73 إصابة منها 9 بالرصاص الحي و18مطاط
  14. الوطنية وجوال تطلقان خدمات الجيل الثالث تجريبيا بمؤتمر اكسبوتك 2017
  15. المجر: لن ننقل سفارتنا للقدس فنحن نؤيد وندعم حل الدولتين
  16. الهلال الأحمر: طواقمنا تعاملت مع 73 إصابة منها 9 بالرصاص الحي و18مطاط
  17. 21 اصابة مختلفة في قطاع غزة
  18. نصر الله: قرار ترامب سيكون بداية النهاية لإسرائيل
  19. إصابات بانفجار في موقف للباصات بمنهاتن في ولاية نيويورك الأمريكية
  20. الاحتلال يفرق المعتصمين باب العامود ويعتدي عليهم بالضرب

"ريتش القابضة" تشتري كامل أسهم REACH Employment Services الإماراتية

نشر بتاريخ: 07/08/2017 ( آخر تحديث: 09/08/2017 الساعة: 11:02 )
رام الله- معا- أسدلت مجموعة ريتش القابضة، مؤخراً، الستار عن واحدة من أضخم صفقات الإستحواذ لمجموعة إستثمارية فلسطينية؛ بعد شرائها لكامل أسهم شركة "REACH Employment Services" أكبر شركة خدمات تعهيد في دولة الإمارات، في صفقة إجمالية بلغت قيمتها 200 مليون درهم إماراتي؛ أي ما يعادل نحو 55 مليون دولار أمريكي.

ومع شراء كامل حصص أسهم الشركاء السابقين؛ رفعت "ريتش القابضة" ملكيتها في الشركة من نسبة 20% إلى 100%، لتضم إلى مجموعتها، أكبر شركة خدمات إقليمية في قطاع إستشارات الأعمال وخدمات التعهيد للأعمال والموارد البشرية، مقرها أبو ظبي في دولة الإمارات.

ملحم: إستثمار نوعي سيولد المزيد من الفرص والبناء والتوسع داخل الوطن

وفي تعليقه، قال رئيس مجلس إدارة مجموعة ريتش القابضة، السيد مالك ملحم، بأن "هذه الخطوة جاءت ثمرة لرؤية المجموعة وإستراتيجيتها بإستمرار التوسع الأفقي والعمودي وزيادة عمقنا الإستثماري"، مضيفاً بأننا "نتطلع إلى تعزيز أنشطتنا وفرص النمو لأعمالنا في السوقين المحلي والإقليمي."

وأوضح ملحم بأن هذا الإستحواذ سيسهم في تعظيم وتنويع مصادر دخل المجموعة وإيراداتها، مشيراً إلى أننا سنمضي قدماً في البناء والحفاظ على موقع الشركة الريادي بإستمرار تقديم وتوفير خدمات نوعية ومبتكرة لعملائنا في المنطقة بما يشمل إستشارات الأعمال، وإدارة الموارد البشرية، والتوظيف والتدريب، وأنظمة الإتصال، والبنى التحتية، والتكنولوجيا، والحلول البرمجية، وغيرها.

وأشار ملحم إلى أن "هذا الإستثمار النوعي والمهم سينعكس إيجاباً بلا شك على مجمل عمليات المجموعة وخصوصاً في فلسطين"، منوهاً بأن هذا الأمر يعني "المزيد من الفرص، والمزيد من البناء، والمزيد من الإستثمار، والمزيد من التوسع داخل الوطن"، إلى جانب فتح أفاق جديدة للسوق الفلسطيني في قطاع الأعمال والمعلومات وأنظمة الإتصال والحلول البرمجية والتدريب والموارد البشرية، وغيرها.

أكبر شركة تعهيد في المنطقة

وتُعد شركة REACH Employment Services، رائدة الشركات الإقليمية في إستشارات الأعمال وخدمات التعهيد للأعمال والموارد البشرية (Manpower & Services Outsourcing)، فقد تأسست في العام 1999، فيما تضم اليوم أكثر من 5500 موظف، ويتعدى حجم إيرادها السنوي الــ600 مليون درهم إماراتي.

وتتوزع عمليات الشركة وخدماتها على أكثر من دولة في المنطقة، لتشمل مؤسسات حكومية، ومؤسسات مالية ومصارف، وشركات خاصة ومؤسسات في قطاعات: الإتصالات، والتعليم، والرعاية الصحية، وتكنولوجيا المعلومات، والطاقة، والطيران، وغيرها.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة ريتش القابضة تأسست في العام 2011، وتتخذ من فلسطين مقراً رئيسياً لها، ولها فروع في الإمارات العربية والأردن، وتتركز إستثماراتها في قطاعات الصناعة بما فيها الحجر والرخام، وتجارة التجزئة والخدمات، والضيافة، والتعليم.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017