الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

لاعبو نادي أهلي قلقيلية يجددون ولائهم لناديهم

نشر بتاريخ: 07/08/2017 ( آخر تحديث: 07/08/2017 الساعة: 15:26 )
لاعبو نادي أهلي قلقيلية يجددون ولائهم لناديهم
قلقيلية – معا - الناطق الإعلامي – خالد عرباس : أعلنت اللجنة الرياضية في نادي أهلي قلقيلية أن معظم لاعبي فريق كرة القدم في النادي قد جددت ثقتها بالنادي الأهلي وأنها ستكون على الموعد هذا الموسم. وشكر غسان جوابرة رئيس النادي الأهلي لاعبي النادي من أبنائه على ثقتهم الكبيرة بناديهم والبقاء بالفريق من اجل هدف واحد ووحيد وهو النهوض بفريق كرة القدم والعودة إلى الأمجاد السابقة للأهلي.

بدوره قال علي فراج احد ابرز لاعبي النادي الأهلي ومن أبنائه المنتمين والمخلصين للفريق أن كافة اللاعبين قد تعاهدوا بان يقدموا كل ما عندهم في خدمة النادي الأهلي وقدموا شكرهم إلى إدارة النادي الأهلي على جهودها واستكمال ما أنهته الإدارات السابقة من اجل الفريق وتقدمه. ورحب فراج باللاعبين الجدد الذين انخرطوا في صفوف الفريق وبالتأكيد سيكون لهم بصمة واضحة في مساعدة الفريق لإحراز النتائج الإيجابية مؤكداً الانسجام السريع للاعبين الجدد مع باقي لاعبي الفريق.

بدوره قال اللاعب وجدي حمدان وهو أيضا من ابرز لاعبي النادي المنتمين أنه وباقي اللاعبين يعتبرون النادي الأهلي البيت الثاني وأنهم حريصون كل الحرص على رفعته وتقدمه وظهوره بشكل لافت وبارز بين الأندية يشار إليه بالبنان. اللاعب احمد موافي ايضاً أكد على الدور الكبير الذي سيلعبه أبناء النادي الأهلي وبمساعدة لاعبي التعزيز الجدد من اجل الهدف الأسمى هذا العام وهو الصعود للدرجة الأولى.
ونفس الشيء صرح به اللاعبان بيسان عودة وأسيل عتال. يذكر هنا أن اللاعبين الذين جددوا الثقة بناديهم من أبناء الأهلي هم: علي فراج ، وجدي حمدان ، أسيل عتال ، بيسان عودة ، عرفات أبو حامد ، احمد موافي ، رشيد شواهنه ، صالح نصر الله ، شريف هلال ، محمد عبد المولى ، محمود طبيب ، حسين عبد الله ، بهاء أبو زويد ، عاصم الشوبكي.