الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بوست آدرس ممثل DHL العالمية توقع اتفاقية استراتيجية مع الوطنية موبايل

نشر بتاريخ: 08/08/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
رام الله- معا- وقعت شركة بوست آدرس ممثل DHL العالمية في فلسطين، اتفاقية تعاون وشراكة استراتيجية مع شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، إحدى شركات مجموعة Ooredoo.
وتهدف الاتفاقية إلى توفير الوطنية موبايل الانترنت لموظفي الشركة من خلال خدمة البيانات الرقمية للتمكن من استخدام تطبيق (My Post Address).
وفي هذا السياق أعرب المدير التنفيذي لشركة بوست آدرس ممثل DHL في فلسطين مراد أبو زيد عن سعادته بجودة الخدمة التي ساهمت بشكل كبير خلال الفترة القصيرة الماضية بجعل أكثر من 15000 شخص يملك عنوان بريدي دولي ومحلي، إضافة إلى استخدامهم لأول مرة في فلسطين الشحن الالكتروني، ولنتمكن من استكمال عملنا بشكل جيد كان لا بد لنا من الحصول على الانترنت الدائم على أجهزة الموظفين الذكية لنقوم بالعمل بشكل أسرع وجودة أفضل.
وأضاف أننا الشركة الوحيدة في فلسطين التي تعمل على نظام الشحن الالكتروني بين المرسل والمستلم، حيث أصبح الآن متاحا لدى الأفراد والمؤسسات والشركات الدخول على موقع الشركة postaddress.ps وتسجيل عنوان بريدي دولي أو محلي مجانا، والبدء بعمليات الشحن التي تتيح إرسال أو استقبال أي شحنة من أي مكان في فلسطين أو العالم.
وتابع أبو زيد "عملنا على نقل التجربة العالمية في البريد إلى السوق الفلسطينية، الأمر الذي ساهم خلال الفترة الماضية في تغير مفهوم البريد في فلسطين بعد أن كان يقتصر على توصيل الطرود من عنوان إلى آخر، لصبح بامكان صاحب الحساب الحصول على العديد من الميزات التي تساهم في تطوير أعماله بشكل كبير.
وأضاف "نتطلع قدما للعمل مع الوطنية موبايل عند إطلاقها خدمات الجيل الثالث التي ستساهم أكثر في دعمنا وعملنا".
من جهته، قال رئيس قسم الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة السيد شادي القواسمي إننا نفخر بشراكتنا مع ممثل DHL في فلسطين، هذه الشركة العالمية التي تمتاز باستخدام أحدث التكنولوجيا في عمليات توصيل البريد.
وأضاف القواسمي أن سرعة الانترنت المقدمة من الوطنية موبايل قد تم اختبارها بشكل عملي من خلال وصول موظفي DHL لجميع المدن والقرى واستخدام الأجهزة الخاصة بتسليم الشحنات المدعومة بشرائح الداتا الخاصة بالانترنت، إضافة إلى أن الخدمة ثابتة في جميع مناطق الامتياز.
وقال إن الشركة تعمل حاليا على تدشين شبكة الجيل الثالث في الضفة الغربية بعد استلامها الترددات من وزارة الاتصالات، ومن المقرر إطلاق هذه الخدمات تجاريا في الضفة الغربية مع نهاية العام الجاري إن شاء الله.