الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتلال يعتقل 31 مواطناً من الضفة

نشر بتاريخ: 09/08/2017 ( آخر تحديث: 09/08/2017 الساعة: 12:05 )
الاحتلال يعتقل 31 مواطناً من الضفة
رام الله- معا- شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة اعتقالات واسعة فجر اليوم الأربعاء، طالت 31 مواطناً من محافظات الضفة الغربية، بينهم شابين تعرضا للإصابة بالرصاص خلال عملية اعتقالهما.
وأوضح نادي الأسير الفلسطيني أن الاحتلال اعتقل عشرة مواطنين من محافظة قلقيلية، وهم: سلام وجيه أبو عصب (29 عاماً)، وحسام قرعان (22 عاماً)، وعلي حسام سويدان (16 عاماً)، وبهاء سمير شلو (24 عاماً)، وعبد العزيز فريد حسين (21 عاماً)، ويحيى قاهر أبو هنية (16 عاماً)، وعبد العزيز قاهر أبو هنية (17 عاماً)، وعثمان سمير شلو (29 عاماً)، ونضال شاكر رضوان (16 عاماً)، ومصطفى سفيان الرياشي (20 عاماً).
كما واعتقلت قوات الاحتلال المواطنين رائد الصالحي ورمزي عرفة من مخيم الدهيشة في محافظة بيت لحم، وذلك بعد إصابتهما بالرّصاص، علاوة على اعتقال كل من: نزار العمور، ومحمود ذيب، وأمير العمور ومحمد محمود العمور من بلدة تقوع، ونضال القيسي من مخيم العزة.
وأضاف نادي الأسير أن الاحتلال اعتقل خمسة مواطنين من محافظة الخليل، وهم: الرائد ناصر ذيب مسودة مدير شرطة البلدة القديمة، والقيادي في الجبهة الشعبية بدران محمد جابر، وأمجد أحمد سلهب، وإبراهيم موسى مخامرة ويوسف أحمد حلايقة.
واعتقل الاحتلال ثلاثة شبان من محافظة طولكرم، وهم: أحمد محمد بشير الجيوسي (٢٦ عاماً)، وبكر محمد سليم خريوش (٢٧ عاماً)، وأشرف عبد الحافظ خالد ظاهر (٢٦ عاماً)، فيما اعتقل الأسيرين المحررين محمد وجيه قط وقتيبة عازم من محافظة نابلس.
وأشار نادي الأسير إلى أن الاحتلال اعتقل نور الرجبي من ساحات المسجد الأقصى، كما واعتقل ثلاثة أطفال من من حي الثوري في القدس تتراوح أعمارهم بين 10 و12 عاماً، وأطلق سراحهم بعد ساعات من الاعتقال، وهم: سمير بختان وعمر شويكي وعبد الله بصيلة.