الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الكراتيه ينظم بطولــة زهــرة المدائــن للفتيات في بيت لحم

نشر بتاريخ: 09/08/2017 ( آخر تحديث: 09/08/2017 الساعة: 17:45 )
اتحاد الكراتيه ينظم بطولــة زهــرة المدائــن للفتيات في بيت لحم
بيت لحم- معا : شهدت صالة اكاديمية ديار للأطفال والشباب في مدينة بيت لحم بطولة كاراتيه كاتا وقتال حر للفتيات وذلك بإشراف الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه وتنظيم لجنة بيت لحم وبحضور حشد غفير من أهالي اللاعبين والمدعوين كان على رأسهم العقيد حقوقي علاء الدين الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم ،ومدير شركة الكهرباء في محافظة بيت لحم المهندس جواد أبو زر والاستاذ صالح جادالله الزغاري الاب الروحي لمركز الادهم للفنون القتالية ومدير أكاديمية ديار للأطفال والشباب الاستاذ رامي خضر ،ورئيس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه العميد محمد البكري.

هذا وقد صرح رئيس اللجنة المنظمة للبطولة المدرب هاني الحميدي بأن هذه البطولة هي البطولة الاولى التي تقام في بيت لحم للفتيات متمنيا استمرارها واستمرار الدعم لها في السنوات القادمة لتشمل باقي محافظات الوطن وخاصة وإنها تحمل اسم زهرة المدائن (القدس).

ومن هنا لابد أن نتقدم بالشكر كل الشكر لشركة نصار ممثلة بمديرتها الأخت وفاء نصار وكذلك الاخت شادن حمدان على ما قدموه من دعم لهذه البطولة.

هذا وقد شارك في هذه البطولة أربعة مراكز هي مركز الادهم للفنون القتالية بستة لاعبات قادهن المدرب ملازم أول شرطة مثنى الزغاري، وأكاديمية ديار للأطفال والشباب بلاعبة واحدة ومدربها خضر عودة ، وجمعية زعترة الخيرية بثلاثة لاعبات ومدربهن محمد أبو عيدة، ومؤسسة YMCA بيت ساحور بأثني عشرة لاعبة ومدربهن عيسى هارون.

وتجدر الإشارة هنا ان عملية التحكيم تمت وفق القانون الدولي الجديد وقد قاد عملية التحكيم في هذه البطولة مجموعة من الاحكام الأكفاء كان على رأسهم رئيس لجنة الحكام في الجنوب الحكم ضياء الكركي ورئيس لجنة الجنوب في الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه الحكم سامي الجعبة وكل من الحكام محمد ابو عيدة وعيسى هارون وخضر عودة بالإضافة الى عمر الذويب وشكران الجعبة والحكم هاني الحميدي.

هذا وقد بدأت البطولة بكلمة ترحيبية القتها سكرتيرة مركز الادهم للفنون القتالية مها غنيم رحبت فيها بالحضور وبالحكام والاداريين وبالضيوف، ثم اعلن رئيس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه العميد محمد البكري اعلان افتتاح البطولة رسميا مبتدئين بالسلام الوطني الفلسطيني.
وقد برز في هذه البطولة اللاعبتان زينة فادي رمضان وجمانة جميل القرنة ولين نضال القرنة من مركز الادهم للفنون القتالية واللاعبة ندين خليل من جمعية الشبان المسيحية YMCA وجاءت نتائج البطولة على النحو التالي :
كاتا فردي(-18)
ندين خليل/ جمعية الشبان المسيحية YMCA /أول
سجود حسين/ جمعية الشبان المسيحية YMCA /ثاني
غدير أبو عيدة/ جمعية زعترة الخيرية /ثالث
دارين أبو عيدة/ جمعية زعترة الخيرية /ثالث مكرر

كاتا فردي(-15)
جمانة جميل القرنة/ مركز الادهم للفنون القتالية /أول
زينة فادي رمضان/ مركز الادهم للفنون القتالية /ثاني
راما محمد القرنة/ مركز الادهم للفنون القتالية /ثالث
نيكول إبراهيم/ جمعية الشبان المسيحية YMCA /ثالث مكرر

كاتا(-12)
لين نضال القرنة/ مركز الادهم للفنون القتالية /اول
لمار الحروب/ مركز الادهم للفنون القتالية /ثاني
جسلين خير/ جمعية الشبان المسيحية YMCA /ثالث
آرام محمد القرنة/ مركز الادهم للفنون القتالية /ثالث مكرر

قتال فردي(-18)
ندين خليل/ جمعية الشبان المسيحية YMCA /أول
سجود حسين/ جمعية الشبان المسيحية YMCA /ثاني
سجى حسين// جمعية الشبان المسيحية YMCA /ثالث
غدير أبو عيدة/ جمعية زعترة الخيرية /ثالث مكرر

قتال فردي(-15)
جمانة جميل القرنة/ مركز الادهم للفنون القتالية /أول
داليا حزينة/ جمعية الشبان المسيحية YMCA /ثاني
نيكول إبراهيم/ جمعية الشبان المسيحية YMCA /ثالث
لمار الحروب/ مركز الادهم للفنون القتالية /ثالث مكرر

قتال فردي(-12)
زينة فادي رمضان/ مركز الادهم للفنون القتالية /أول
وفاء أبو عيدة/ جمعية زعترة الخيرية /ثاني
وداد حامد/ جمعية الشبان المسيحية YMCA /ثالث
يولتا إبراهيم/ جمعية الشبان المسيحية YMCA /ثالث مكرر

قتال فردي(-10)
لين نضال القرنة/ مركز الادهم للفنون القتالية /أول
سيلين خير/ جمعية الشبان المسيحية YMCA /ثاني
جود إسحق/ جمعية الشبان المسيحية YMCA /ثالث
آرام محمد القرنة/ مركز الادهم للفنون القتالية /ثالث مكرر

وفي نهاية البطولة قام رئيس لجنة الكاراتيه في الجنوب المدرب سامي الجعبة ورئيس لجنة الحكام في الجنوب المدرب ضياء الكركي بتكريم اللاعبات اللواتي لم يحالفهن في هذه البطولة ، في حين تولى تكريم الفائزات والحكام والاداريين في هذه البطولة كل من سيادة العقيد علاء الدين الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم ، والاستاذ صالح جادالله الاب الروحي لمركز الادهم والعميد محمد البكري رئيس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه.

ثم قام رئيس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه بتقديم درع كشكر وتقدير لشركة نصار وللأخت شادن حمدان شكرا وتقديرا لهم على كل ما قدموه لإنجاح هذه البطولة كما وقدم شهادة شكر وتقدير لكل من مدير شرطة محافظة بيت لحم العقيد علاء الدين الشلبي وللإستاد صالح الزغاري الاب الروحي لمركز الادهم وللمهندس جواد ابو زر مدير شركة كهرباء محافظة بيت لحم والاستاذ رامي خضر مدير اكاديمية ديار لأطفال والشباب ولرئيس بلدية بيت ساحور السيد جها خير .
وفي الختام قامت لاعبة مركز الادهم للفنون القتالية بتقديم درع شكر وامتنان لسيادة العقيد علاء الدين الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم تعبيرا عن دعمه المتواصل للمركز ، في حين قدمت اللاعبة جمانة القرنة درع المركز للمدير الاداري السابق للمركز هاني جبران.
وفي النهاية وخلال حفل اقامته اللجنة المنظمة للبطولة شكر رئيسها هاني الحميدي المدير الفني لمركز الادهم للفنون القتالية كل من حضر وساهم في انجاح هذه البطولة التي تكللت بالنجاح.