السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ رمضان يكرم الفنانة الأردنية الفلسطينية سهير الفهد

نشر بتاريخ: 10/08/2017 ( آخر تحديث: 10/08/2017 الساعة: 14:40 )
المحافظ رمضان يكرم الفنانة الأردنية الفلسطينية سهير الفهد
جنين- معا- كرم محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان الفنانة الأردنية الفلسطينية سهير فهد وطاقم إنتاج مسلسل "أولاد المختار " الذي جرى تصويره في قرية رابا جنوب شمال جنين ، وتحاكي قصته سنوات ما قبل الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية عام 1947 - 1968. وجرى التكريم في مكتب المحافظ بحضور طاقم المحافظة من مساعدين وموظفين.
من جهته ثمن المحافظ رمضان جهود طاقم الانتاج في نقل صورة معاناة الشعب الفلسطيني كإنسان يبحث عن الحرية والاستقلال ، و تجسيد الواقع الحقيقي الذي عايشه أبناء الشعب الفلسطيني في تلك الحقبة التاريخية الهامة قبيل النكبة بفترة وجيزة . ورحب المحافظ بالممثلة الفهد التي كرست جزء من عملها الفني الطويل في خدمة القضية الفلسطينية ، عن طريق المشاركة في مسلسلات درامية تُظهر فيها الحياة الفلسطينية ومراحل النضال التي مرت فيها القضية .
فيما شكرت الفهد المحافظ رمضان على تقديم التسهيلات لإنتاج مسلسل أولاد المختار ، حيث يعتبر المسلسل الأكبر على مستوى الأعمال التي انتجت داخل فلسطين وبتناول فترة زمنية هامة من حياة الشعب الفلسطيني .
وقال المخرج بشار النجار بدوره " نريد أن نؤكد من خلال هذا العمل الفني أننا كشباب فلسطينيين قادرين على انتاج دراما فلسطينية حقيقية تليق بقضيتنا ، وتكون قادرة على منافسة أعمال عربية في ظل الظروف الانتاجية و السياسية الحالية .
كما شكرت الفنانة والطاقم اهل قرية رابا جميعاً على حسن استقبالهم و تعاونهم لإنجاح العمل الفني المهم ، وتمنت انجاز اعمال اخرى بمشاركة فنانين فلسطينيين وعرب لبعث القضية الفلسطينية العادلة.