الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

معسكر تدريبي لفريق حلحول

نشر بتاريخ: 10/08/2017 ( آخر تحديث: 10/08/2017 الساعة: 16:50 )
معسكر تدريبي لفريق حلحول
بيت لحم - معا -محمد ملحم : استعداد لانطلاق دوري الدرجة الثالثة يدخل نادي حلحول الرياضي معسكر تدريبي مغلق وذلك لمدة ثلاثة أيام يبدأ من يوم الخميس ويستمر حتى يوم الاحد 12/8/2017.
وقال رئيس نادي حلحول الرياضي ثائر ابو عصبة أن هذا المعسكر يأتي ضمن استعداد النادي لدوري الدرجة الثالثه والذي سينطلق هذا الشهر وان الادارة ستعمل على توفير كافة المستلزمات .
فيما قال علاء الزعتري مدرب نادي حلحول الرياضي أن المعسكر سيبدا الخميس ويستمر حتى السبت واعلن الزعتري عن ضم كل من اللاعبين : اشرف جمجوم ، احمد حسن ، ابراهيم ابو داود وعنان خضيرات ، وتجديد كافة عقود اللاعبين ويأتي هذا المعسكر ضمن خطته للاستعداد دوري الدرجة الثالثة .

انتهاء المخيم الصيفي الذي اقامه نادي حلحول (مي وملح)
انتهت فعاليات مخيم مي وملح في مدينة حلحول والذي بدأت فعاليته في 22/7/2017 حيث جاء بتنظيم من قبل نادي حلحول الرياضي بالتعاون مع اقليم شمال الخليل .
وقالت هيفاء ملحم مدير المخيم أنهم عملو مع الطلائع لضقل شخصيتهم وتعزيز ثقتهم بأنفسهم وتخلل المخيم العديد من الزوايا مثل الرياضة والصحة والبيئه والدراما والأشغال اليدوية .
وشكرت ملحم رئيس نادي حلحول الرياضي ثائر ابو عصبة لما قدمه للمخيم بالاضافة الى اقليم شمال الخليل واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية .